استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. السيتي يضع قدمًا في نهائي الأبطال بالفوز على سان جيرمان

28/04/2021 le360 على الساعة 23h09 | تحديث 28/04/2021 على الساعة 23h34

وضع مانشستر سيتي الإنجليزي قدمًا في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على باريس سان جيرمان 2/1، في ذهاب نصف نهائي البطولة الأوروبية الأقوى، على ملعب حديقة الأمراء في فرنسا.

وحول مانشستر سيتي تأخره بهدف إلى فوز ثمين على مضيفه باريس سان جيرمان بهدفين مقابل واحد، وافتتح المدافع البرازيلي ماركينيوس التسجيل للفريق الباريسي بهدف مبكر سجله في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، بتسديدة رأسية بعد ضربة ركنية.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب، حتى جاءت الدقيقة 65 ليحرز كيفين دي بروين هدف التعادل للسيتيزينس من عرضية لم تجد من يقابلها حتى استقرت في الشباك.

وأصبح كيفين دي بروين أول من يسجل هدفًا في تاريخ مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي الدقيقة 71 أحرز النجم الجزائري رياض محرز هدف مانشستر سيتي الثاني من ضربة حرة نفذها ببراعة، وسددها قوية فشل كيلور نافاس حارس باريس في التصدي لها.

واقترب مانشستر سيتي، بعد هذا الفوز، من التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ"، حيث يحتاج إلى التعادل فقط وبأي نتيجة، وحتى الخسارة بهدف وحيد، لاسيما وأن مباراة الذهاب ستقام على أرضه يوم الثلاثاء المقبل، في ملعب "الاتحاد"، بمدينة مانشستر.

بينما يحتاج باريس سان جيرمان إلى الفوز وبنتيجة أكبر من النتيجة التي خسر بها اليوم في عقر داره، لكي يتأهل للمرة الثانية على التوالي في تاريخه إلى نهائي دوري الأبطال.

28/04/2021 على الساعة 23h09 le360