استمارة البحث

مباشر
أرسنال
© حقوق النشر : SB 360

الأرسنال متصدرا للدوري الانجليزي في اخر اللحظات

18/02/2023 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 22h00

تمكن فريق أرسنال من اقتناص فوز مهم من أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضغط لاعبو أستون فيلا منذ بداية اللقاء على مرمى أرسنال، ونجحوا بتسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة الخامسة، عن طريق لاعبهم أولي واتكينز الذي تسلم كرة وراوغ بها مدافعي أرسنال وسددها نحو المرمى.

وعاد أرسنال ليتسيد مجريات اللقاء، وصنع الكثير من الفرص،لينجح اللاعب بوكايو ساكا في إدراك التعادل لفريق أرسنال في الدقيقة (16) عندما تسلم كرة مرتدة من رأس مدافع أستون فيلا، ووضعها بقوة في المرمى.

وتحسن أداء لاعبي أستون فيلا بعدها، وتمكنوا من تسجل الهدف الثاني في الدقيقة (31).

ثم أدرك أولكسندر زينتشنكو التعادل للأرسنال في الدقيقة (61)، عندما تسلم كرة من خارج منطقة الجزاء وسددها قوية في المرمى، وخطف أرسنال هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، عندما سدد لاعبه جورجينيو كرة صاروخية تصدى لها القائم والعارضة لكن الكرة ارتطمت برأس إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا وتحولت في المرمى.

وفي الدقيقة (90+7) سيطر لاعبو أرسنال على كرة مرتدة من ركنية لأستون فيلا، ونقلوا الكرة بسرعة إلى غابرييل مارتينيلي الذي توغل بالكرة وسددها في المرمى الخالي من إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا الذي كان متقدمًا في اللعبة السابقة.

ورفع أرسنال رصيده إلى 54 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي، فيما بقي أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

18/02/2023 على الساعة 22h00 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360