استمارة البحث

مباشر
حكيم زياش تشيلسي
© حقوق النشر : Dr

بوتر: لدي لاعبون في المستوى وأتحمل مسؤلية الإخفاقات

27/02/2023 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 14h32

عبر بوتر عن تفهمه غضب جماهير تشيلسي، بعد السقوط أمام توتنهام.

فبعد الخسارة بهدفين دون رد أمام توتنهام برسم الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، صرح غراهام بوتر، مدرب تشيلسي: "أتفهم لماذا تسأل جماهير تشيلسي عن الفترة التي سأبقى فيها مدربا"، وتابع أن انقلاب مسيرة مدربي الفرق الكبيرة يظهر إمكانية حذوث انتفاضة سريعة.

يذكر أن البلوز فشلوا في الفوز للمرة 13 في 15 مباراة في كل المسابقات، ولم يسجل تشيلسي سوى 3أهداف في العام الجديد، فيما تلقى 13هدفا.

وردا على سؤال حول صبر الملاك الأميركيين وبشكل أكبر مما اعتاد المالك السابق رومان أبراموفيتش فعله مع المدربين عند تواضع النتائج، قال بوتر: حسنا فإن هذا السؤال يتردد باستمرار.
وأشار بوتر إلى ما حدث مع ميكل أرتيتا مدرب أرسنال حيث يتصدر الدوري الإنجليزي هذا الموسم رغم التعرض لانتقادات حادة من المشجعين عند معاناة الفريق في فترات سابقة.
وتحدث مدرب تشيلسي أيضا عن عدم نجاح يورغن كلوب مدرب ليفربول في إيقاف انهيار ناديه خلال الموسم الجاري رغم الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي في المواسم الأخيرة.
وأضاف: أحاول التركيز على مواصلة مساعدة الفريق لدعم اللاعبين، لأني أحب حقا هؤلاء اللاعبين، وهم رائعون ويريدون الظهور بشكل أفضل. لكن في الوقت الحالي نحن نعاني وهذه مسؤوليتي.

27/02/2023 على الساعة 14h32 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360