استمارة البحث

مباشر
كلوب
© حقوق النشر : Dr

كلوب: ليفربول لن يدخل في صراعات لضم لاعبين بأسعار باهظة ومبالغ فيها

07/05/2023 Le360 / وكالات على الساعة 08h30

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن فريقه يتطلع إلى إبرام صفقات جديدة للاعبين في فترة الانتقالات المقبلة، لكنه لن يدخل في صراعات لضم لاعبين بأسعار يشعر أنها باهظة ومبالغ فيها.

وتحدث كلوب عن حاجة ليفربول إلى إعادة بناء التشكيلة، لكن الأميركي جون هنري مالك النادي قال في مارس الماضي إن ليفربول لن يسقط في مصيدة إنفاق مبالغ أكثر مما يتحمله في سعيه لتحقيق النجاح.

وذكرت تقارير بريطانية الشهر الماضي أن ليفربول أوقف محاولاته لضم الإنجليزي الدولي جود بلينجهام الذي كان يضعه كلوب على رأس أولوياته لضمه في الموسم الجديد.

وقال موقع "ذا أثليتيك" إن بروسيا دورتموند كان يطلب 130 مليون جنيه إسترليني (164.33 مليون دولار) لبيع اللاعب البالغ عمره 19 عاما، بينما ذكرت تقارير أخرى أنه اقترب من الانتقال إلى ريال مدريد.

وردا على سؤال حول رد فعل ليفربول إذا طلب البائع الحصول على مقابل مادي بأسعار باهظة، قال كلوب “لن نضم اللاعب في هذه الحالة". وأضاف "سنضم لاعبين وأنا متأكد من أننا سنضم لاعبين نريدهم وسيكون بوسعهم مساعدتنا. أنا متأكد تماما من ذلك".

وتابع المدرب الألماني "دعوني أوضح الأمر وأقول: أحدد المركز المطلوب ولا أضع لاعبا واحدا مرشحا.. يمكن أن أضع لاعبا ليكون الخيار الأول، لكن إذا لم يكن ناديه يرغب في بيعه أو إذا دفع طرف آخر المبلغ، فلا يمكننا ضمه، لكن عادة، نحن نضم اللاعبين الذين نريدهم". وكان ليفربول قد حاول العام الماضي التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في صفقة ضخمة.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز. وفاز ليفربول في آخر خمس مباريات وبات يتأخر بأربع نقاط فقط عن مانشستر يونايتد رابع الترتيب الذي يملك مباراة واحدة مؤجلة.

لكن إذا فشل فريق المدرب كلوب في إنهاء الموسم في المربع الذهبي، من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فقد يواجه صعوبات في إقناع بعض اللاعبين البارزين بالانضمام إلى صفوفه.

07/05/2023 على الساعة 08h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360