استمارة البحث

مباشر
سيتي يونايتد
© حقوق النشر : Dr

يونايتد يقترب من حسم صفقة مدافع فرنسي

18/07/2024 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 14h00

اقترب مانشستر يونايتد حامل لقب كأس إنكلترا لكرة القدم، من حسم صفقة المدافع الفرنسي الواعد ليني يورو من ليل، وفقاً لما أشارت إليه وسائل إعلامية الأربعاء.

وارتبط اسم يورو (18 عاماً) بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني المتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن يُعتقد أنه سافر إلى إنكلترا الأربعاء لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لانتقاله إلى "الشياطين الحمر".

ومن المتوقّع أن يدفع يونايتد مبلغاً أوليّاً قدره 69 مليون دولار، إلى جانب إضافات بنحو 9 مليون دولار.

ويُعدّ يورو الذي لعب مباراته الاحترافية الأولى مع ليل بعمر الـ16 عاماً، أحد أفضل اللاعبين الواعدين في أوروبا.

وفي حال إتمام الصفقة، سيصبح الفرنسي ثاني صفقات يونايتد في سوق الانتقالات الصيفي، بعد ضمّ المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي من بولونيا في نهاية الأسبوع الماضي.

وكان المدرب الهولندي إريك تن هاغ حريصاً على ضمّ قلب دفاع جديد بعد مغادرة نجم ريال مدريد السابق رافايل فاران لـ"أولد ترافورد" في نهاية الموسم الماضي.

وكان فاران مدافعاً أساسياً في تشكيلة يونايتد إلى جانب الأرجتيني ليساندرو مارتينيس، في نهائي كأس إنكلترا الذي توّج به "الشياطين الحمر" بعد الفوز على جاره مانشستر سيتي في ماي، حيث غاب هاري ماغواير بسبب الإصابة التي أبعدته أيضاً عن كأس أوروبا 2024.

ويسعى تن هاغ إلى التعاقد مع مواطنه المدافع ماتيس دي ليخت من بايرن ميونيخ الألماني، فيما رفض إيفرتون عرضين لضم جاراد برانثويت.

18/07/2024 على الساعة 14h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360