استمارة البحث

مباشر
ابرا ومورينيو
© حقوق النشر : Dr

ابراهيموفيتش يسعى إلى إحراز لقب الدوري الانجليزي رفقة فريقه الجديد

13/01/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 10h00

وضع الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، لقب الدوري الانجليزي الممتاز هدفا أساسيا له، مستندا إلى سرعة تأقلمه مع ناديه الجديد مانشستر يونايت،د الذي تحسن أداؤه في الفترة الأخيرة بعد بداية متعثرة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ولم ينهزم فريق "الشياطين الحمر" في مبارياته الـ15 الأخيرة في كل المسابقات، وفاز في آخر تسع مباريات، بينها مبارتان في غضون أربعة أيام، على ريدينغ 4-0 في الدور الثالث لمسابقة الكأس السبت الماضي، وعلى هال سيتي 2-0 الثلاثاء في نصف نهائي كأس الرابطة.

ورغم الانتقادات التي واجهها ابراهيموفيتش من المشككين بقدرته على التأقلم في الدوري الانجليزي الذي انتقل إليه هذا الموسم من باريس سان جرمان الفرنسي، قدم المهاجم السويدي (35 عاما) أداء لافتا، بتسجيله 18 هدفا في كل المسابقات، بينها 13 في الدوري الممتاز.

ويحتل المهاجم المخضرم المركز الثاني في ترتيب أفضل هدافي الدوري بفارق هدف خلف مهاجم فريق تشلسي، الاسباني دييغو كوستا.

وشدد اللاعب على أنه لا يكترث بالصراع على لقب أفضل هداف، بل يسعى إلى إضافة لقب الدوري الممتاز إلى ألقاب البطولات المحلية التي أحرزها مع نوادي أياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس (جرد الأخير من لقبيه عامي 2005 و2006 بسبب التلاعب بالنتائج) وانتر ميلانو وميلانو الايطاليين، وبرشلونة الاسباني وباريس سان جرمان.

13/01/2017 على الساعة 10h00 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360