استمارة البحث

مباشر
رانيري
© حقوق النشر : Dr

ليستر سيتي يقيل مدربه كلاوديو رانييري

24/02/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 15h00

أقال ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، مدربه كلاوديو رانييري من منصبه، يوم أمس الخميس، بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق والذي بات مهددا بالنزول إلى دوري الدرجة الأولى.

وأوضح النادي في بيان له أن "كلاوديو رانييري قاد النادي إلى النصر الأعظم في تاريخه الممتد على مدى 133 عاما الموسم الماضي، بتتويجه بطلا لانجلترا للمرة الأولى، كما أن سجله كأنجح مدرب في صفوف ليستر سيتي لا غبار عليه"، لكن النتائج المسجلة خلال الموسم الحالي، يضيف النادي، وضعته في منطقة الخطر، "وقد شعر مجلس إدارة النادي بأنه يحتاج إلى التغيير على الرغم من صعوبة هذا القرار".

وعانى ليستر سيتي، الذي قلب التوقعات رأسا على عقب بفوزه بالدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي، بشكل كبير هذا الموسم وتحديدا في الدوري المحلي حيث فشل في تكرار عروض الموسم الماضي.

ويأتي قرار الإقالة بعد خسارة ليستر أمام إشبيلية الإسباني بهدفين لهدف في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا أول أمس الأربعاء.
وكان رانييري قد إختير مدرب العام من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا). وسيتولى كريغ شيكسبير ومايك ستويل المنتميين للجهاز الفني الحالي، مهمة الإشراف على تدريب الفريق مؤقتا، وتحديدا لمباراته ضد ليفربول الاثنين المقبل، في انتظار تعيين مدرب جديد.

24/02/2017 على الساعة 15h00 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360