استمارة البحث

مباشر
ماتا
© حقوق النشر : Dr

ماتا قد يغيب عن يونايتد حتى نهاية الموسم

15/04/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 21h32

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن لاعب الوسط المهاجم خوان ماتا سيغيب على الأرجح حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في الفخذ.

وأوضح مورينيو في تصريحات بموقع النادي، أن لاعب منتخب إسبانيا البالغ من العمر 28 عاما والذي خضع لجراحة الشهر الماضي، "لن يتعافى حتى أواخر ماي المقبل".

وأشار مورينيو إلى أن المدافعين فيل جونز وكريس سمولينج، اللذين أصيبا مع منتخب إنجلترا الشهر الماضي، لن يعودا بدورهما للعب حتى منتصف ماي القادم.

وشارك الثنائي إيريك بيلي وماركوس روخو في قلب الدفاع، لكن المدرب البرتغالي يخشى من تعرضهما للإرهاق الشديد عند استضافة تشيلسي المتصدر الأحد.
وتابع "لا يمكنني القيام بأي شيء حيال الوضع الدفاعي الحالي، يجب أن يلعب روخو وبيلي لأقصى مدى".

وقال مدرب يونايتد إن "تشيلسي في القمة لعدة أسباب، ليس فقط لأنه في حالة جيدة لكنه يتمتع بكفاءة فردية وجماعية ولديه أسلوب واضح في اللعب".

ويحتل يونايتد المركز الخامس بفارق أربع نقاط مع مباراة ناقصة خلف مانشستر سيتي رابع الترتيب، ويحتاج لإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى أو للتتويج بالدوري الأوروبي من أجل التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

ولم يخسر يونايتد في 21 مباراة متتالية بالدوري منذ هزيمته بـ4-صفر أمام تشيلسي مع عودة مورينيو لملعب ستامفورد بريدج في أكتوبر الماضي.

وستقام آخر مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في 21 ماي المقبل، وفي حال بلغ يونايتد نهائي الدوري الأوروبي فإنه سيخوض المباراة الختامية في ستوكهولم بعدها بثلاثة أيام.

15/04/2017 على الساعة 21h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360