استمارة البحث

مباشر
هازارد
© حقوق النشر : Dr

هل ينتقل هازارد إلى ريال مدريد ؟

30/04/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 09h32

رفض الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب تشلشي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الجزم ببقاء المهاجم البلجيكي إدين هازارد في صفوف الفريق الموسم المقبل، بعد تقارير عن احتمال انتقاله إلى ريال مدريد الاسباني.

وبعد أداء متواضع لهازارد مع تشلسي في 2015-2016، يقدم النجم البلجيكي مستويات رائعة هذا الموسم، فسجل 15 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن وساهم بشكل كبير في تصدر فريقه الترتيب بفارق أربع نقاط أمام توتنهام الثاني، وذلك قبل خمس مباريات من النهاية.

ومع أن كونتي أكد أن تشلسي لا يريد التخلي عن هازارد (26 عاما)، فإنه اعترف بأنه لا يمكنه تأكيد أن المهاجم البلجيكي لن يغادر "ستامفورد بريدج".

وقال كونتي في تصريح نشرته وسائل الإعلام البريطانية السبت "أعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لي أن أتحمل هذه المسؤولية، ليس فقط بشأن إدين، بل فيما يتعلق بكل لاعب".
وتابع "في هذه الحالة، فإن القرار النهائي يعود للنادي. يمكنني قول رأيي بالوضع، ولكن الكلمة النهائية هي للنادي، أعتقد بأن هذا هو الصحيح."

وأضاف المدرب الايطالي "لا أعتقد بأن هذه الفكرة (بيع هازارد) هي في ذهن مسؤولي النادي، لأنني أعتقد بأنه يجب أن نحسن الفريق ونعززه. لكن تعرفون أنه في كرة القدم هناك أيضا إرادة اللاعب".

  

30/04/2017 على الساعة 09h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360