استمارة البحث

مباشر
كونتي
© حقوق النشر : Dr

كونتي يفوز بجائرة أفضل مدرب في "البريميرليغ"

23/05/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 14h32

فاز أنطونيو كونتي، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بجائزة أفضل مدرب في العام خلال مراسم توزيع جوائز اتحاد مدربي الدوري أمس الاثنين، بعدما قاد فريقه اللندني لإحراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

وسيقود الإيطالي البالغ عمره 47 عاما، الذي أنهى فريقه الموسم متقدما بسبع نقاط على توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني، تشيلسي ضد أرسنال في نهائي الكأس باستاد ويمبلي يوم السبت القادم.

ويبلغ رصيد تشيلسي البالغ 93 نقطة، وهو ثاني أعلى حصيلة منذ انطلاق الدوري الانجليزي الممتاز في 1992 كما أصبح تشيلسي في عهد كونتي أول فريق يحقق 30 انتصارا في موسم واحد.

وحول هذا التتويج قال كونتي "انتابتني الكثير من المشاعر الرائعة في موسمي الأول في إنجلترا، أود توجيه الشكر لكل الناس التي صوتت من أجلي، من الرائع الحصول على هذه الجائزة".

وأضاف بعد تسلمه الجائزة من أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق "من الرائع رؤية كل هذه الأسماء التي فازت بهذه الجائزة، ووجودي بين هؤلاء المدربين يعد إنجازا رائعا بالنسبة لي".

وبرسم نفس المسابقة فاز كريس هيوتون (58 عاما) بجائزة أفضل مدرب في دوري الدرجة الثانية بعدما قاد برايتون آندف هوف البيون للترقي للدوري الممتاز بعد حلوله ثانيا خلف نيوكاسل يونايتد.

23/05/2017 على الساعة 14h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360