استمارة البحث

مباشر
تشيلسي
© حقوق النشر : Dr

تشيلسي يفلت من الخسارة أمام ليفربول وفوز صعب ليونايتد

25/11/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 20h12

أفلت تشلسي حامل اللقب من الخسارة أمام ليفربول، بادراك التعادل 1-1 قبل النهاية بأربع دقائق، وعانى مانشستر يونايتد الثاني للفوز على برايتون 1-صفر، وتعثر توتنهام مجددا بتعادله مع ضيفه وست بروميتش البيون 1-1 السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ورفع يونايتد رصيده الى 29 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف جاره وغريمه مانشستر سيتي الذي يحل ضيفا على هادرسلفيد الاحد، وبقي برايتون الصاعد هذا الموسم الى الدوري الممتاز على نقاطه الـ 16 في المركز التاسع، علما بأنه لقي خسارته الاولى في آخر ست مباريات.

كما رفع تشلسي الثالث رصيده الى 26 نقطة، وليفربول الخامس الى 23.

وكان ليفربول في طريقه الى الفوز بعد ان تقدم عبر مهاجمه المصري محمد صلاح حين تابع كرة حضرها اليكس اوكسلايد-تشامبرلاين امامية فتابعها من مسافة قريبة في الزاوية اليسرى لمرمى تشلسي فريقه السابق في الدقيقة 65 حين خرج الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للتصدي له.

وعلى ملعبه "اولد ترافورد"، كان مانشستر يونايتد بحاجة الى تحقيق الفوز بعد فترة من انعدام الوزن خسر فيها 8 نقاط في مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري المحلي، كما سقط امام بازل السويسري الاربعاء صفر-1 في دوري ابطال اوروبا ما حرمه من تأهل مبكر الى ثمن النهائي.

ونجح مانشستر في افتتاح التسجيل بعد اربع دقائق اثر كرة وصلت الى اشلي يونغ بعد ركلة ركنية فسددها بيسراه قوية من حدود المنطقة ارتطمت بالمدافع لويس دانك واستقرت في الزاوية اليسرى لمرمى برايتون.

وهي المباراة الـ 39 على التوالي ليونايتد من دون خسارة على ارضه.

25/11/2017 على الساعة 20h12 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360