استمارة البحث

مباشر
سايس
© حقوق النشر : Dr

دولي مغربي يساهم في تصدر فريقه للدوري الانجليزي

16/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 18h03

واصل فريق وولفرهامبثن، بمحترفه المغربي غانم رومان سايس، تصدره لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، التشامبيونشيب، بعد فوزه برسم الدورة 22 أمس السبت، بميدان شيفلد ويندزداي بهدف وحيد وقعه روبن نفيس في الدقيقة 34 من الشوط الأول.

 

وبات رصيد وولفرهمبثن هو 51 نقطة في الصف الأول من الترتيب العام، بفارق 7 نقط كاملة، ولو مؤقتا، عن كارديف صاحب المركز الثاني، والمقبل على مباراة هذه الجولة أمام هال سيتي.

ويبدو أن الفريق المتصدر، قد وضع نصب عينيه، الصعود إلى حظيرة قسم الأضواء هذا الموسم، ولا شيء غير ذلك، بعد الموسم الماضي، والذي شهد تعاقده مع العديد من الأسماء كالدولي المغربي، المدافع، رومان سايس، والذي أبلى البلاء الحسن منذ قدومه إلى الفريق.

ويقضي سايس موسمه الثاني على التوالي بالقسم الثاني الإنجليزي، وهو اللاعب الذي يعتبر أساسيا بدفاعات المنتخب الوطني المغربي منذ أن أصبح هيرفي رونار، مدربا له، بعد أن ساهم بشكل كبير في تأهل الأسود إلى مونديال روسيا 2018، وقبل ذلك إلى دور ربع نهائي كان 2017 بالغابون.

ويلعب الدولي المغربي كما هو معلوم، في مركز مغاير بصفوف وولفرهامبثن، مقارنة مع مركزه بمنتخب أسود الأطلس، إذ يلعب كلاعب ارتكاز في التشامبيونشيب، حيث خاض هذا الموسم ما مجموعه 21 مباراة من أصل 22، منها 19 دخل فيها أساسيا.

وتعود سايس بالإضافة إلى أدواره الدفاعية، على تسجيل أهداف سواء للمنتخب الوطني المغربي، أو لفريقه وولفرهامبثن، كالذي حصل في مباراة المغرب والتوغو برسم "الكان" الأخير، عندما سجل هدف المنتخب الوطني الثاني في تلك المباراة، كما سجل اللاعب المغربي هدفين لفريقه الإنجليزي هذا الموسم.

16/12/2017 على الساعة 18h03 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360