استمارة البحث

مباشر
جيسوس
© حقوق النشر : Dr

جيسوس: إصابتي "ليست سيئة، وسأعود في أسرع وقت"

02/01/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 15h00

وعد اللاعب البرازيلي لنادي مانشستر سيتي الانكليزي غابريال جيسوس، بالعودة إلى الملاعب "في أسرع وقت ممكن"، مؤكدا ان إصابته في الرباط الجانبي للركبة "ليست سيئة" ولا تتطلب عملية جراحية.

وكان الدولي الشاب البالغ من العمر 20 عاما، أصيب خلال المباراة بين ناديه متصدر ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، وكريستال بالاس السبت، في آخر يوم من عام 2017. وخرج جيزوس من الملعب باكيا ومتألما بشدة في الشوط الأول.

وشهدت المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، إصابة زميل جيسوس البلجيكي كيفن دي بروين بعد تدخل قاس، ما دفع المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا الى مطالبة الحكام بحماية اللاعبين.

وفي تعليق عبر حسابه على انستاغرام، كشف جيزوس ليل الاثنين أنه أجرى تصويرا "لركبتي اليسرى، والتشخيص هو وجود إصابة صغيرة في الرباط الجانبي"، مضيفا "أشكر الله انها (الاصابة) ليست سيئة جدا ولا تتطلب إجراء عملية جراحية".
ووعد اللاعب "بالعودة في أسرع وقت ممكن".

وأكد النادي  الاثنين طبيعة إصابة اللاعب، موضحا انه "سيخضع لفحوص إضافية في الأيام المقبلة لتحديد مدة غيابه".

ويمكن للتعافي من إصابة من هذا النوع ان يمتد ما بين ثلاثة أسابيع وثلاثة أشهر، الا ان تحديد ذلك يرتبط بالفحوص الطبية الاضافية.

وأشار غوارديولا في تصريحات بعد المباراة الى ان جيزوس قد يبتعد لفترة تراوح بين شهر وشهرين، رابطا تحديد الفترة بالفحوص التي ستجرى له.

أما بشأن دي بروين، فبدا المدرب الاسباني أكثر تفاؤلا، متوقعا ألا تطول فترة غيابه، ولكن مستبعدا في الوقت نفسه ان يكون قادرا على المشاركة في المباراة ضد واتفورد الثلاثاء، في المرحلة 22 من الدوري الممتاز الذي يتصدره سيتي بفارق 12 نقطة عن جاره مانشستر يونايتد، لكن الأخير خاض مباراته في هذه المرحلة الاثنين وفاز على ايفرتون 2-صفر.

02/01/2018 على الساعة 15h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360