استمارة البحث

مباشر
سفيان بوفال
© حقوق النشر : Dr

بوفال يتألق في كأس إنكلترا

08/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 11h44

قدم سفيان بوفال، الدولي المغربي المحترف بصفوف نادي ساوثهمبثن الإنجليزي، عرضا مقنعا، خلال المباراة التي كسب فيها فريقه، ورقة صعوده إلى الدور المقبل من كأس ‘إنكلترا، أمس السبت، على حساب فولهام بميدان الأخير.

 وفاز زملاء بوفال في هذه المباراة بهدف وحيد، سجله وارد براوز جيمس، الحاصل على أعلى تنقيط في المواجهة بواقع 8.0 من خلال موقع هوسكورد العالمي، في الدقيقة 29، من الشوط الأول.

ومنح الموقع المذكور، والمختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، الدولي المغربي، بوفال، ثاني أفضل تنقيط في المباراة، برصيد 7.6، خلف وارد براوز.

واعتبرت مباراة الأمس، الأولى بالنسبة لبوفال هذا الموسم، على صعيد الكأس، فيما خاض اللاعب المغربي ما مجموعه 18 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ومباراة واحدة في كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

لكن بوفال، وعلى الرغم من المستويات الراقية التي يقدمها بين الفينة والأخرى، رفقة ساوثهامبثن، إلا أنه لم يتوهج تهديفيا منذ قدومه الى الفريق، حيث لم نعاين أكثر من هدفين في رصيده هذا الموسم مقابل كرة حاسمة واحدة، كما أن رصيده هذا من الأهداف وحتى في الموسم الماضي، لم يتعد الهدف الوحيد.

08/01/2018 على الساعة 11h44 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360