استمارة البحث

مباشر
إصابة اوكسلايد-تشامبرلاين قد تبعده حتى نهاية الموسم وربما عن المونديال
© حقوق النشر : Dr

إصابة اوكسلايد-تشامبرلاين قد تبعده عن المونديال

25/04/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 22h29

ذكر مدرب نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم الالماني، يورغن كلوب، ان الاصابة التي تعرض لها لاعب الوسط الدولي الانكليزي اليكس اوكسلايد-تشامبرلاين قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، وربما عن نهائيات المونديال.

واصيب اوكسلايد-تشامبرين في ركبته اليمنى وخرج على حمالة خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا التي فاز فيها فريقه ليفربول على روما الايطالي 5-2 الثلاثاء في ليفربول، قبل شهرين من مونديال 2018 في روسيا.

وصرح كلوب في مؤتمر صحافي بعد المباراة "كامل الجهاز الطبي للفريق قلق قبل اجراء الصور المقطعية. يمكنكم في هذه الحالة ان تتصوروا (...)، لا سيما ان الموسم لم يعد طويلا".

وردا على سؤال حول احتمال انتهاء موسمه، اجاب المدرب الالماني "يقولون نعم. اذا رأيتموني غير باسم، فلهذا السبب. لقد خسرنا لاعبا ممتازا هذا المساء"، مستدركا "لكني شخص ايجابي دائما، وقد يكون شكلي سيئا الان".

واصيب اوكسلايد-تشامبرلاين (24 عاما) في ركبته اليمنى بعد مرور ربع الساعة الاول من الشوط الاول خلال اشتراك مع مدافع روما الصربي الكسندر كولاروف، وبدأ يتلوى من الالم ما دفع المسعفين الى طلب استبداله فورا فحل محله الهولندي جورجينو فينالدوم (18).

ويعتبر اوكسلايد-تشامبرلاين من العناصر الاساسية في تشكيلة مدرب المنتخب الانكليزي غاريث ساوثغيت، وقد تحرمه الاصابة من المشاركة في نهائيات المونديال الذي تستضيفه روسيا من 14 يونيو ولغاية 15 يوليوز.

25/04/2018 على الساعة 22h29 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360