استمارة البحث

مباشر
غاريث بيل
© حقوق النشر : Dr

بيل.. هدف الشياطين

08/09/2020 le360 على الساعة 09h32

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على إخراج الويلزي جاريث بيل من ورطته في ريال مدريد الإسباني، بعد اتساع الهوة بينه وبين الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق، الذي أخرجه من دائرة اهتماماته تمامًا الموسم الماضي.

وأوضحت صحيفة ماركا المدريدية، أمس، أن نادي “الشياطين الحمر”، يتطلع للحصول على خدمات الجناح الويلزي، بينما يأمل الريال أن يتقدم الإنجليز بعرض للاعب، الذي انتقد الإدارة في تصريحات لقناة “سكاي سبورت” قبل أيام متهمًا إياها بتعطيل انتقاله إلى عدد من الأندية.

وقالت الصحيفة: إن الريال يستعد لإطلاق عملية خروج اللاعب بعد عودته من الاستحقاقات الدولية مع منتخب بلاده. لافتة إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، يرغب في ضم بيل، لكنه لا يملك المال الكافي.

وعلى الرغم من اقتناع اللاعب “31 عامًا” والنادي بحتمية الانفصال، إلا أن الأخير لم يتلقَّ حتى الآن أي عرض رسمي، ما يعني أنه سيضطر إلى دفع 34 مليون يورو للاعب خلال الموسمين المتبقيين من عقده، بينما لن يقبل بيل بالخروج إذا لم يجد مشتر يدفع له راتبًا مساويًا لما يتقاضاه في الريال.

ويأمل الريال أن يكون بيل التعاقد الثاني لمانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الجاري، بعد حسمه صفقة الهولندي دوني فان دي بيك مقابل 44.5 مليون يورو، حتى يتخلص من كابوسه.

08/09/2020 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360