استمارة البحث

مباشر
منتخب السلة
© حقوق النشر : Dr

”أسود السلة“ يدخلون المحطة الإعدادية الأخيرة قبل المشاركة في البطولة العربية بالإمارات

04/02/2022 le360 على الساعة 23h00

دخل المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة الإثنين الماضي، المحطة الاعدادية الاخيرة بمدينة الدار البيضاء وذلك استعدادا للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام بالامارات العربية المتحدة.

واجرى المنتخب الوطني الرديف معسكرين تدريبيين كان الهدف منهما اعطاء الفرصة لعدد كبير من اللاعبين الشباب الذين يشاركون في البطولة الوطنية، والوقوف على مدى جاهزيتهم على المستويات البدنية، التقنية، والتكتيكية.

وعقب انتقاء اجود العناصر الشابة التي بامكانها اعطاء الاضافة المتوخاة ،ومن اجل تعزيز التركيبة البشرية للمنتخب الوطني ببعض اللاعبين المجربين استدعى الناخب الوطني اللاعبين الاتية اسماؤهم: ياسين حيلة، جهاد بنشليخة، بدر ازوكا ،حمزة الفولاني، مروان حنيني، رضوان البقالي، وذلك للدخول في المعسكر التدريبي الختامي بمدينة الدار البيضاء استعدادا للبطولة العربية لكرة السلة في نسختها الرابعة والعشرين والتي ستقام بدولة الامارات العربية المتحدة في الفترة مابين8و16فبراير2022.

وكان الناخب الوطني، الحمراني قد قام باستدعاء منذ المعسكر الاعدادي الاول بمدينة الرباط  بتاريخ 27 دجنبر الماضي كلا من محمد شوعا، سفيان بنمهين، وعثمان الكانة والذين اكدوا عدم جاهزيتهم من الناحية البدنية كونهم عادوا من الاصابة، فيما تعرض اللاعب رضى حراس لوعكة صحية مفاجئة مع عدم توفر اللاعب عبد الكبير نوعا من جواز السفر في الظرف الراهن.

ومن أجل قياس جاهزية اللاعبين أجرى المنتخب المغربي ، مباراة ودية إعدادية أمام فريق ميشليفن إفران مساء أول امس الأربعاء بقاعة المركب الرياضي بالدار البيضاء. 

وفيما يلي اللائحة ما قبل النهائية للاعبين:

1 - ياسين حيلة
2 - محمد الشاوي القشيري
3 - أسامة دامو
4 - وائل حبيبي
5 - أنس الموساوي
6 - محمد بنيشو
7 - أسامة بنعبو
8 - عبد الكريم الهواء
9 - بدر ازوكا
10 - مروان حنيني
11 - جواد دريب
12 - جهاد بنشليخة
13 - أيوب عاشوري
14 - رضوان البقالي
15 - حمزة فولاني

04/02/2022 على الساعة 23h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360