استمارة البحث

مباشر
صورة
© حقوق النشر : Dr

اختتام الدورة التكوينية لمدربي ومدربات كرة السلة بمراكش

16/05/2022 le360 على الساعة 14h32

.أسدل الستار على فعاليات الدورة التكوينية الهامة لمدربي ومدربات برنامج "عالمها قواعدها ..جميعا من اجل المساواة بين الجنسين في مجال كرة السلة" التي نظمت على مدار خمسة ايام بمدينة مراكش الحمراء .

وقد حضر حفل اختتام الدورة المذكورة، أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ، ويتعلق الامر بكل من نائب الرئيس عبد الحق القويصر،وأمين مال الجامعة  عبد اللطيف مقداد،ونائب الكاتب العام ابراهيم بدي ،والمستشارة حسناء الهدار،ورئيسة اللجنة النسوية  لبنى بلعباس ،وممثلو التعاون الألماني المغربي .

وأطر هذه الدورة التكوينية  الطوغولي  "تيغبا أسولاكينا  والكولومبية "بيبيانا جانيت زولواجا باركو" ثم الألمانية "ألين واترمان" إضافة الى مساعدي المؤطرين أسماء الغنامي ويحيى الطنجي من المغرب.

هذا وتجدر الأشارة الى أن الدورة التكوينية مرت في أجواء مميزة ،واستفاد منها خمسون (50) مدربا ومدربة اشتغلوا  في ورشات تقنية ،ونظرية،وتطبيقية مهمة ،من خلالها سيتم تطوير قدراتهم في المهارات الحياتية ،خصوصا في مجال المساواة بين الجنسين عن طريق رياضة(كرة السلة)والتي من شانهم تطبيقها مع المستفيدات والمستفيدين عند انطلاق البرنامج في جهتهم ،كل ذلك من اجل الرقي بكرة السلة النسوية بالمغرب وتوسيع قاعدة الممارسة مستقبلا.

وفي ختام هذه الدورة المهمة قام اعضاء الجامعة بتقديم شواهد المشاركة لجميع المستفيدات والمستفيدين .

16/05/2022 على الساعة 14h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360