استمارة البحث

مباشر
السلة
© حقوق النشر : Dr

كرة السلة: برنامج الجولة الأولى إياب من "البلاي أوف"

28/05/2022 le360 على الساعة 09h48 | تحديث 28/05/2022 على الساعة 10h15

تتواصل نهاية الاسبوع الجاري مباريات الدورة الاولى "إياب" من البلاي أوف للقسم الممتاز لكرة السلة، التي تتميز باجراء مباريات ساخنة ومشوقة.

ففي المجموعة "أ" سيستقبل اتحاد طنجة متصدر المجموعة والذي بصم على نتائج جد مميزة والعلامة الكاملة، بقيادة مدربه المجرب بلال الفايد، بقاعة الزياتن بطنجة الكوكب الرياضي المراكشي في قمة شمال/جنوب، وعين اصدقاء الموزع الرائع المحاسيني على تحقيق الفوز الرابع على التوالي في البطولة المصغرة، خاصة في ظل طموحات اتحاد طنجة المنافسة على لقب البطولة الوطنية. لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو: هل بمقدور الكوكب المراكشي رد الدين لأبناء البوغاز، الذين سبق لهم اقتناص انتصار مستحق برسم الدورة الأولى ذهاب في المواجهة  التي احتضنتها قاعة الزرقطوني بمراكش؟؟

جمعية ليكسوس العرائش بقيادة المدرب قجاج ستكون في مهمة صعبة امام الجيش الملكي المجرب بقيادة مدربه لبيب الحمراوي الذي يطمح للعودة بنتيجة ايجابية من قلب القاعة المغطاة بالعرائش، مع الحفاظ على مكانته في المرتبة الثانية في ترتيب المجموعة "أ"
بهدف ضمان ورقة التأهل لنصف نهائي البطولة المصغرة والمنافسة على لقب بطولة القسم الممتاز.

●المجموعة "ب"

في المجموعة "ب" قمة مثيرة ستجمع بين جمعية سلا والمغرب الرياضي الفاسي. فارس الرقراق الذي تخلى عن مدربته ذات الجنسية الاسترالية بعد الأقصاء من دور ربع نهائي العصبة الأفريقية أمام بيترو اتليتيكو الأنغولي قرر التعاقد مجددا مع مدربه السابق سعيد البوزيدي الذي يعرف جيدا اجواء وطقوس البطولة الوطنية ،وسيحاول تحقيق فوزه الأول امام المغرب الفاسي الذي كان الأقرب إلى اسقاط جمعية سلا في مباراة الذهاب التي منحت فوزا صعبا لأصدقاء زكريا المصباحي، فهل بأمكان المغرب الرياضي الفاسي رد الدين لفارس الرقراق؟

اتحاد الفتح الرياضي المتزعم يستقبل مجد طنجة بقاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط وعينه على تحقيق نقاط الفوز ومواصلة المشوار في المقدمة بكل ثبات، في انتظار إجراء المواجهة المؤجلة الحارقة امام جاره العنيد جمعية سلا فمن يكون المنتصر ياترى؟

في ما يلي برنامج الدورة الاولى إياب:

. المجموعة "أ"
السبت 28 ماي 2022
طنجة: قاعة الزياتن: س15
اتحاد طنجة~الكوكب المراكشي
العرائش: القاعة المغطاة: س17
ليكسوس العرائش~الجيش الملكي

. المجموعة "ب"
السبت 28 ماي 2022
سلا: قاعة البوعزاوي: س17
جمعية سلا ~ المغرب الفاسي
الرباط: قاعة ابن رشد: س15
الفتح الرياضي ~ مجد طنجة

28/05/2022 على الساعة 09h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360