استمارة البحث

مباشر
السلة
© حقوق النشر : Dr

نتائج الجولة الأولى "إياب للبلاي أوف" لكرة السلة

29/05/2022 le360 على الساعة 16h48

سجلت الدورة الأولى (إياب)للبلاي أوف للقسم الممتاز لكرة السلة (رجال)، عودة مجد طنجة بفوز هام خارج الميدان على حساب الفتح الرياضي بفارق نقطتين من قلب قاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط.

وتميزت مباراة مجد طنجة والفتح الرباطي بالندية والصراع القوي بين الطرفين ،بفضل الارادة والعزيمة ،التي أبان عنها لاعبو الفريق الطنجي والكوتشينغ الناجح للمدرب سلام ،وكذا الاخطاء القاتلة التي ارتكبها لاعبو الفريق الرباطي ،عوامل اجتمعت وساهمت في تحقيق فوز من ذهب لفريق مدينة البوغاز مجد طنجة الذي له طموح كبير لضمان ورقة التأهل للمربع الذهبي للبطولة المصغرة ولم لا المنافسة على لقب بطولة القسم الممتاز.

القمة الكبرى والساخنة التي جمعت بين جمعية سلا والمغرب الرياضي الفاسي عادت وبكل جدارة واستحقاق لفارس الرقراق وبحصة97مقابل82، الفريق السلاوي قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز على اهل فاس بفضل لاعبين متمرسين بقيادة المدرب العائد سعيد البوزيدي ،الذي نجح في تقديم الاضافة المرجوة لفارس الرقراق ،الذي انفرد بزعامة المجموعة(باء)في انتظار اجراء المباراة المؤجلة عن الدورة الثانية ذهاب في البلاي اوف التي ستجمع بين اتحاد الفتح الرياضي وجمعية سلا ،يوم الاربعاء فاتح يونيو 2022 ، بداية من الساعة السابعة مساءا بقاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط..

في المجموعة " أ" اتحاد طنجة المتصدر انتصر  على  الكوكب المراكشي ،في مباراة تسيدها ابناء البوغاز بفضل لاعبين متميزين،وطاقم تقني متمرس بقيادة المدرب بلال الفايد ، والحصة 75مقابل52 .

أما فريق جمعية ليكسوس العرائش فقد تمكن من تحقيق فوز مستحق على الجيش الملكي بحصة72مقابل45،فوز مكن ابناء المدرب قجاج من اقتسام المركز الثاني بمجموع 6نقاط ،المستوى المتواضع الذي ظهر به العساكر أمام ليكسوس العرائش يطرح اكثر من سؤال، ومن علامة استفهام أمام الطاقم التقني لكثيبة  الجيش الملكي..

النتائج والترتيب العام :
▪︎المجموعة "أ" :
اتحاد طنجة~الكوكب المراكشي:75\52
ليكسوس العرائش~الجيش الملكي:72\45

المجموعة"ب" :
جمعيةسلا~المغرب الفاسي:97\82
الفتح الرياضي~مجد طنجة:85\87

الترتيب العام :
المجموعة “أ"  :

1اتحاد طنجة:8نقط
2ليكسوس العرائش:6ن
3الجيش الملكي :6ن
4الكوكب المراكشي:4ن

المجموعة "ب" :
1جمعية سلا:6نقط
2الفتح الرياضي: 5ن
3المغرب الفاسي:5ن
4مجد طنجة:5ن

ملاحظة ..لكل من جمعية سلا والفتح الرياضي مباراة ناقصة ستجري يوم الاربعاء فاتح يونيو2022بقاعة ابن رشد بالرباط انطلاقامن الساعة السابعة مساءا. 

29/05/2022 على الساعة 16h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360