استمارة البحث

مباشر
السلة
© حقوق النشر : Dr

نتائج الدورة الثالثة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة

17/10/2023 le360 على الساعة 07h00

لعل ابرز ما ميّز الدورة الثالثة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة لقاء الفتح الرياضي امام مجد طنجة الذي تميز ربعه الاول بالتكافؤ على العموم غير ان الفتح الرياضي ضغط منذ انطلاق الربع الثالث واصبح مسيطرا بشكل ملفت للانظار ،

فريق الفتح الرباطي وقع على مباراة من المستوى العالي ، وقدم ما يمكن اعتباره مردودا باهرا طيلة الجولات الثلاث الاخيرة، ليهزم مجد طنجة رقما واداءا والنتيجة في نهاية المواجهة 83 مقابل55، الفتح هذا الموسم يبصم على مردود جد مشرف وسيكون رقما صعبا في البطولة بقيادة نجمه عبد الحكيم زيتة .

نادي الوداد الرياضي لم يفلح في تجاوز ضيفه المغرب الفاسي الذي كان الافضل وعرف كيف ينتزع نقاط المواجهة، اللقاء كان متكافئا لكن الزوار تمكنوا من الفوز ذهنيا خلال المراحل الاخيرة من المواجهة فوز المغرب الفاسي بحصة 53 مقابل 49
سيحمس لاعبيه لاستعادة توازنهم بعد كبوة المباراة السابقة أمام اتحاد طنحة

فريق الجيش الملكي بفضل مجموعة متماسكة لم يجد ادنى صعوبة في هزم ضيف بطولة القسم الممتاز جمعية امل الحسيمي والنتيجة 79 مقابل 67 ،فوز الجيش كان من ورائه فريق قوي تقنيا وبدنيا وفنيا ومع ذلك يمكن القول ان ابناء الريف قاوموا وقدموا مباراة لاباس بها .

جمعية الوطية طانطان ضربت بقوة امام الرجاء الرياضي والحصة 83 مقابل70، الفريق الصحراوي كان جيدا ، وقدم اشارات على انه يمكنه ان يجاري فرق القسم الممتاز بفضل حماس لاعبيه وادائهم المتميز ..في حين يظهر ان الرجاء الرياضي فقد الكثير من بريقه مما يستوجب عليه مراجعة اوراقه التقنية .

. اتحاد طنجة وفي مباراته شبه محلية امام جاره ليكسوس العرائش لم يفوت الفرصة ولعب بشكل مكنه من انتزاع نقاط المباراة حتى وان كانت الحصة المسجلة صغيرة 56 مقابل 45 ،ليكسوس العرائش ينتظره عمل كثير لمجاراة فرق القسم الممتاز في الدورات اللاحقة .

مباراة الكوكب المراكشي وجمعية سلا اجلت الى تاريخ لاحق لالتزام جمعية سلا باللعب على الواجهة العربية حيث احتل المركز الثاني في البطولة العربية التي اقيمت بعاصمة قطر الدوحة .

.النتائج 
الوداد الرياضي -المغرب الفاسي:49~53
اتحاد طنجة-ليكسوس العرائش:56~45
الجيش الملكي-جمعية امل الحسيمي :79~67
جمعية الوطية طانطان-الرجاء الرياضي:83~70
الفتح الرياضي -مجد طنجة:83~55
.ملاحظة: مباراة الكوكب المراكشيوجمعية سلا اجلت الى وقت لاحق .

17/10/2023 على الساعة 07h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360