استمارة البحث

مباشر
فاس السلة
© حقوق النشر : Dr

نتائج الجولة الرابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة

23/10/2023 le360 على الساعة 13h45

يبدو ان ابرز ما حملته الدورة الرابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة (رجال) الكبوة المفاجئة لجمعية سلا امام اتحاد طنجة بقاعة البوعزاوي بسلا ،في الوقت الذي حققت الفرق المجربة الفوز داخل وكذا خارج قواعدها ،ليستمر التشويق والمنافسة خلال الدورات القادمة .

في مينة سلا انهزمت فريقها المحلي في مواجهته لاتحاد طنجة بحصة 76 مقابل 69 ، هزيمة تعود بالدرجة الاولى إلى غياب اللاعبين الأجانب عن الفريق ، لكون المكتب المسير لجمعية سلا مطالب بتسديد مبلغ مالي للاتحاد الدولي لكرة السلة ،(المنطقة الافريقية)، نظرا لكون بعض اللاعبين الاجانب الذين حملوا قميص جمعية سلا في الموسم المنصرم لم يتوصلوا بعد بمستحقاتهم المالية التي ماتزال في ذمة الجمعية .

المباراة على العموم كانت متوازنة غير ان الكلمة الاخيرة كانت لخبرة لاعبي اتحاد طنجة الذين حصدوا نقط الفوز عن جدارة .. فهل تتم معالجة المشاكل المالية لجمعية سلا لتعود الجمعية للدوران بقوة ؟؟

في الرباط يواصل فريق العاصمة الفتح الرياضي حصد الاخضر واليابس مضيفا نادي الوداد الرياضي لضحاياه، الفتحيون تسيدوا اللقاءوكانوا الافضل طيلة المواجهة مما أدى الى الفوز بحصة72 مقابل 62 وبذلك يواصل البيضاويون تعثرهم حتى اشعار جديد .

.جمعية ليكسوس العرائش وجد عسرا كبيرا في مواجهة للمغرب الفاسي الذي دخل المباراة مبكرا ، وضغط بقوة مما مكنه من كسب الشوط الاول بفارق مريح 44~23 وخلال الشوط الثاني ناور ليكسوس العرائش دون جدوى لأن ترسانة لاعبي المغرب الفاسي فرضت ما تملك من هيمنة وسيطرة ، وهو الامر الذي مكن الزوار من تحقيق انتصار ثان على التوالي خارج العاصمة العلمية ، والحصة النهائية كانت  78~62 لفائدة الفريق الفاسي الذي أعلن عن حضوره بقوة مبكرا .
.
مجد طنجة كعادته بسط نفوذه على شباب الوطية طانطان ، وحقق الفوز حتى وإن كان الزوار قد أبانوا عن مستوى مستحسن ، غير ان الخبرة كانت هي النقطة الحاسمة في المباراة ..وفارق اربع نقط يؤكد بالملموس ان ضيف بطولة القسم الممتاز القادم من طانطان يملك
مقومات فريق محترم على العموم فهل يواصل مسيرته بنفس الحماس والطموح ؟؟
.جمعية امل الحسمي يحقق فوزا هاما على حساب الكوكب المراكشي بحصة 70 مقابل 66 ،في مباراة شهدت ندية قوية بين الطرفين، لكن كلمة الحسم كانت لفائدة أصحاب الأرض والجمهور .
.النتائج:
الفتح الرياضي -الوداد الرياضي :72~62
ليكسوس العرائش - المغرب الفاسي:62-78
مجد طنجة-شباب الوطية طانطان :79-75
جمعية سلا -اتحاد طنجة :69-76
جمعية امل الحسيمي -الكوكب المراكشي :70-66
.الاثنين :23 اكتوبر 2023
الدار البيضاء :،قاعة مركب محمد
الخامس س:19و30د:الرجاء الرياضي = الجيش الملكي

23/10/2023 على الساعة 13h45 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360