استمارة البحث

مباشر
شعار
© حقوق النشر : Dr

الوداد في مهمة توديع الرجاء صوب القسم الثاني والجيش في مهمة شاقة أمام المغرب الفاسي

17/04/2024 le360 على الساعة 09h30

تجرى اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري الدورة الثانية والعشرون من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة والتي ستعرف قمة الفتح الرياضي وجمعية سلا علما بأن الفريقين يحتلان تواليا مركز الزعامة ومركز الوصافة .

بطانطان شباب الوطية يستقبل ليكسوس العرائش ، والفريقان بنفس رصيد النقاط 29 نقطة ، شباب الوطية أكد هذا الموسم أنه فريق من العيار الثقيل ونافس بشراسة على اللحاق بفرق الصدارة ، وليكسوس العرائش  ليس سهل المراس خاصة في ملعبه وأمام جمهوره ، مباراة جد متوازنة وستلعب على جزئيات بسيطة فمن يكون الفائز فيها ياترى ؟

بمدينة سلا، يستقبل الجيش الملكي فريق المغرب الفاسي من أجل حجز مقعده ضمن المؤهلين للبلاي أوف ، الجيش الملكي لن يكون في مهمة سهلة لأن الفريق الفاسي صاحب المركز الثالث لن يتنازل بسهولة في هذه المواجهة وتبدو مهمة العسكريين صعبة بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، فماذا هيأ كل فريق للايقاع بخصمه إذن؟

بطنجة يبحث مجد طنجة هو الآخر عن بطاقة العبور للبلاي أوف أمام متذيل الترتيب أمل الحسيمي، ولعل أبناء المدرب لبيب الحمراني مدعوون لحسم اللقاء لفائدتهم مبكرا مع عدم التراخي والتهاون الذي قد يبعدهم عن تحقيق آمالهم ، الفريق الحسيمي لن يقف مكتوف اليدين والمباراة تعد بالكثير  ، فلمن سيكون الموعد مع الانتصار ؟

بالرباط قمة الدورة وطرفاها الفتح الرياضي وجمعية سلا ، مباراة تشد الأنفاس ، الفتحيون أصحاب الأرض وكذا الجمهور يعرفون جيدا قيمة فارس الرقراق ، والسلاويون لهم دراية كبرى بمدربهم الأسبق سعيد البوزيدي ، فماذا في جعبة الفريقين لتقديم طبق فرجوي ممتع مليء بكل اللقطات الجميلة والبديعة ؟

بمراكش قمة الجنوب أمام الشمال ، الكوكب المراكشي يستقبل اتحاد طنجة ، هذا الأخير صاحب المركز الرابع سيكون لامحالة الحصان الأسود في مراكش حيث يقبع الكوكب في المركز العاشر ،مباراة للفرجة ولتقديم مايغري الجمهور ، فكيف سيكون مردود المراكشيين أمام فارس البوغاز ؟

بالبيضاء الغريمان وجها لوجه الوداد الرياضي في ضيافة الرجاء الرياضي ، الوداد في المركز الخامس وسيكون حاضرا في البلاي أوف فيما  ودع الرجاء رسميا بطولة القسم الممتاز بعد موسم لم يكن بالناحج على مستوى النتائج ، وهل بمقدور  الرجاء قلب الطاولة على الوداد في مباراة شكلية ؟

هذا وتجدر الاشارة إلى أن أندية الفتح الرياضي، جمعية سلا،المغرب الفاسي،اتحاد طنجة، الوداد الرياضي ،شباب الوطية لطانطان وليكسوس العرائش قد تأهلت بصفة رسمية لمحطة البلاي أوف في انتظار معرفة الفريق الثامن الجيش الملكي أو مجد طنجة .

البرنامج  :
الأربعاء 17 أبريل 2024

الدار البيضاء :قاعة حسن الهيرس :س19:
الرجاء الرياضي -الوداد الرياضي

مراكش :قاعة الزرقطوني:س19:
الكوكب المراكشي-اتحاد طنجة

طنجة:قاعة الزياتن:س19:
مجد طنجة-امل الحسيمي

سلا:المركز الرياضي العسكري :س19:
الجيش الملكي -المغرب الفاسي

الرباط : قاعة ابن رشد :س17:
الفتح الرياضي -جمعية سلا

طانطان: القاعة المغطاة :س17:
شباب الوطية طانطان-ليكسوس العرائش

17/04/2024 على الساعة 09h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360