استمارة البحث

مباشر
الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة
© حقوق النشر : Dr

حقائب اللاعبين تتسبب في خسارة المغرب أمام أنغولا

24/11/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h03

خسر المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، مباراته الأولى برسم الدور الأول من تصفيات مونديال 2019، مرحلة الذهاب، اليوم الجمعة، أمام المنتخب الأنغولي، المنظم لهاته المرحلة، بحصة 62-56، بسبب غياب أبرز عناصره عن التشكيلة الرسمية، لتأخر توصلهم بحقائبهم، التي تحتوي على لوازمهم وملابسهم الرياضية لخوض المباريات الرسمية.

وفوجئ اللاعبون المغاربة لدى وصولهم إلى المطار بأنغولا، أول أمس الأربعاء، بعدم وصول حاجياتهم، الشيء الذي اضطرهم إلى الانتظار إلى حدود الساعة، أملين أن تعثر عليها وترسلها من جديد الخطوط الجوية الفرنسية، التي تمت على متنها الرحلة من الدار البيضاء.

وذكرت مصادر إعلامية وطنية أن الأمر يتعلق بحاجيات أبرز الأسماء الوطنية، وهي كوردو، زويتة، نجاح، وزكريا المصباحي، الذي أقنعه الناخب الوطني سعيد البوزيدي مؤخرا، بضرورة العدول عن قرار اعتزاله الأخير، بصحبة الخلفي، ليرافقا معا المنتخب الوطني المغربي في رحلته صوب أنغولا.

وعلى الرغم من هذا العامل المحرج، فقد ظهرت العناصر الثمانية المتبقية في تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، بمظهر إيجابي، خلال المباراة الافتتاحية لهذه التصفيات اليوم الجمعة، وكادت أن تفوز بالمباراة، إذ أنهت الشوط الأول، المكون من الربعين الأول والثاني، متقدمة في النتيجة بحصة 35-28.

24/11/2017 على الساعة 20h03 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360