فيديو: الرجاء يستهل مشوار الدفاع عن اللقب بالتعادل أمام الفتح

فيديواستهل فريق الرجاء الرياضي حملة الدفاع عن اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي بتحقيق التعادل أمام مضيفه الفتح الرياضي بثلاثة أهداف لمثلها، وذلك خلال المباراة التي جمعته بين الفريقن مساء يومه الأحد، بملعب الأمير مواي الحسن، برسم الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

في 06/12/2020 على الساعة 20:19, تحديث بتاريخ 06/12/2020 على الساعة 20:30

وبالعودة إلى هذه المباراة التي شهدت تسجيل ستة أهداف، والتي كانت متكافئة على جميع المستويات بين الفريقين، فقد سيطر الفريق الرباطي على مجريات الشوط الأول وأنهاه بالتقدم بهدفين مقابل هدف واحد.

ووقع هدفي فريق الفتح الرياضي كل من الليبي  أنيس سلتو ورضى الهجهوج من ضربة جزاء، فيما وقع هدف فريق الرجاء اللاعب سفيان الرحيمي، من ضربة جزاء.

وعاد فريق الرجاء من جديد في النتيجة خلال الشوط الثاني ووقع هدف التعادل بواسطة اللاعب سفيان الرحيمي، وشهد تقدم النسور الخضر في النتيجة بواسطة نوح السعداوي الوافد الجديد على الفريق ، قبل أن يمكن الفريق الرباطي من تحقيق التعادل عن طريق اللاعب نوفل الزرهوني في الدقيقة الـ 88.

ومن المنتظر أن يستقبل فريق الرجاء في الجولة القادمة ضيفه سريع وادي زم، بينما يرحل الفتح لمواجهة مولودية وجدة، لحساب الجولة الثانية من الدوري الاحترافي.


في 06/12/2020 على الساعة 20:19, تحديث بتاريخ 06/12/2020 على الساعة 20:30