استمارة البحث

الوداد المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يكلف الوداد حجوزات "لاغية"

10/03/2021 معاد الكص على الساعة 12h00

بادر مسؤولو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى حجز 40 تذكرة خاصة برحلة القطار السريع "البراق"، في اتجاه مدينة طنجة، بعدما كان مقررا أن يحل الفريق الأحمر ضيفا على المغرب التطواني لحساب منافسات الدورة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية، بملعب مدينة طنجة الكبير.

 ودفع مسؤولو الوداد ما مجموعه ثمانية آلاف درهم مقابل التذاكر التي اقتناها باعتبار أن ثمن التذكرة الواحدة يبلغ 200 درهم للفرد الواحد، للسفر إلى مدينة طنجة، علما أن السلطات المحلية تفرض ضرورة الحجز مبكرا على كل راغب في الاستفادة من رحلات عبر شبكة قطارات المكتب الوطني للسكك الحديدية، بالنظر إلى الوضعية الوبائية التي يشهدها المغرب بسبب وباء "كورونا" المستجد، والذي يفرض عددا محدودا من المسافرين على مثن كل رحلة قطار.

وكلف نقل مباراة الوداد والمغرب التطواني إلى ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس، الفريق الأحمر خسارة مبلغ ثمانية آلاف درهم، في تذاكر لا يمكنه الاستفادة منها، علما أن قرار نقل المباراة إلى مدينة فاس تأكد فقط زوال أمس الثلاثاء.

يشار إلى أنه سبق للوداد خوض مباراة بملعب الحسن الثاني خلال الموسم الكروي الجاري، والتي حل فيها ضيفا على المغرب الفاسي ضمن منافسات البطولة الوطنية وفاز فيها بهدف لصفر، سجله لاعبه سايمون مسوفا.

10/03/2021 على الساعة 12h00 معاد الكص