بالفيديو. الأندلسي: يد الرجاء ممدودة للمدرب فاخر لتجاوز أزمة مستحقاته المالية

فيديوناشد رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، امحمد فاخر، المدرب السابق للفريق، من أجل الجلوس إلى طالولة المفاوضات مع المسؤولين عن الفريق الأخضر، من أجل إيجاد حل توافقي لإنهاء أزمة مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي.

في 26/03/2021 على الساعة 20:00, تحديث بتاريخ 26/03/2021 على الساعة 22:10

وقال رئيس الفريق الأخضر أن المدرب فاخر ابن الفريق ترعرع في النادي كلاعب ودرب الفريق الأخضر وحقق معه نتائج كبيرة، كما أن للنادي، في شخص المعطي بوعبيد، أفضال كثيرة على مساره المهني كمدرب.

وأكد رئيس فريق الرجاء الرياضي الذي حل ضيفا على برنامج" TRIBUNE VIP" على موقع Le360 سبور، أن المدرب المذكور توصل بالدفعة الأولى من مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي.

وتابع المتحدث ذاته أن يد المكتب المديري للفريق الأخضر ممدودة للمدرب فاخر، من أجل مناقشة وضعيته المالية مع الفريق، وذلك لما في صالح النادي الذي يمر بظروف عصيبة.

وتمنى أن يساهم المدرب فاخر في تجاوز الرجاء للأزمة المالية التي يمربها الفريق من خلال تخفيف العبء على الفريق لتسوية مستحقاته المالية.

وختم رئيس فريق الرجاء حديثه عن وضعية المدرب امحمد فاخر، بالتأكيد على الأخير بالجلوس إلى طاولة المفاوضات مع المكتب المسير، حتى لا يساهم في وقوع الفريق الأخضر في ما لا تحمد عقباه.

في 26/03/2021 على الساعة 20:00, تحديث بتاريخ 26/03/2021 على الساعة 22:10