بالفيديو..الأندلسي: "تنطلب من اللاعبين يصبرو مع الراجا"

فيديوكشف رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الفريق يمر بوضعية مالية صعبة، الأمر الذي انعكس على نفسية بعض اللاعبين بفعل تأخر توصلهم ببعض مستحقاتهم المالية.

في 27/03/2021 على الساعة 11:00, تحديث بتاريخ 27/03/2021 على الساعة 11:10

وأكد رئيس الرجاء أن إدارة النادي عمدت إلى الإفراج عن مستحقات بعض اللاعبين الذين لم يتوصلوا بها في إطار صفقة انتقال المدافع بدر بانون إلى فريق الأهلي المصري خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال الأندلسي الذي حل ضيفا على برنامج" TRIBUNE VIP" على موقع Le360 سبور، أن المكتب المديري يبذل قصارى جهده لتوفير السيولة المالية للحفاظ على استقرار النادي، من خلال منح اللاعبين مستحقاتهم المالية في وقتها.

وتابع أن الأجواء داخل الفريق جد جيدة، وهذا ما ينعكس على أداء أرضية الميدان، مشيرا إلى أن المشاكل التي تحدث بين اللاعبين داخل مستودع لملابس  جد عادية، وتقع في كل الأندية، بل حتى داخل الأسر، لكن هذا لا يعدو أن يكون اختلافا في وجهات النظر بين اللاعبين.

وأقر الأندلسي بتأخر إدارة الفريق في صرف منح توقيع اللاعبين، مضيفا أن الفريق يعول على الفوز بجائزة كأس محمد السادس للاندية الأبطال، من أجل مد اللاعبين بمستحقاتهم المالية.

وتابع رئيس الرجاء: "تنطلب من اللاعبين يصبرو مع الراجا وحتى هوما رجاويين وحتى هوما مشجعين قبل ما يكونو لاعبين حتى هوما دازو من الفئات وترباو في الفرقة وتيعطيو وعطاو للراجا واحنا تنديرو ما في جهدنا باش نكونو في المستوى مع جميع الناس".


في 27/03/2021 على الساعة 11:00, تحديث بتاريخ 27/03/2021 على الساعة 11:10