مصائب الورفلي فوائد لإلياس الحداد في الرجاء

Dr

وجه جمهور الرجاء الرياضي رسالة قوية إلى الليبي سند الورفلي بسبب امتناعه عن الالتحاق بلائحة الفريق الأخضر التي خاضت مواجهة فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

في 25/05/2021 على الساعة 11:32

وعبرت جماهير الرجاء الرياضي من خلال منصات التواصل الإجتماعي، عن غضبها الشديد من سلوك سند الورفلي بسبب تمرده على قرار مدربه الشابي ورفضه الإلتحاق بمقر إقامة المجموعة الرجاوية قبل المباراة التي جمعتهم  بأورلاندو بيراتس، مساء أمس الأحد،  والتي حسمهما النسور الخضر لصالحهم بأربعة أهداف دون رد .

وفي الوقت الذي طالبت خلاله الجماهير الرجاوية من المكتب المسير لفريقها بتوقيع أقصى العقوبات على سند الورفلي، وتغريمه مبلغا ماليا كبيرا، فأنها أشادت كثيرا بإالياس الحداد الذي عوض المدافع الليبي في تشكيلة الشابي خلال المباريات الأخيرة .

وأثتنت الجماهير الرجاوية على إلياس الحداد وعقلته الاحترافية في احترام النادي وجماهيره ولم يصدر منه أي رد فعل يسئ لصورته أو سمعة ناديه، رغم أنه ظل حبيس دكة الاحتياط على امتداد الموسمين الأخيرين  .

ودعت الصفحات المساندة للرجاء عبر منصات التواصل الاجتماعي لسحب إعجابها  من صفحة الدولي سند الورفلي بحسابه الشخصي على "إنستغرام"، ونقلوها إلى الحساب الشخصي لإلياس الحداد.

في 25/05/2021 على الساعة 11:32