مستجدات جديدة في قضية إضراب لاعبي الرجاء قبل قمة روما

Dr

رفض لاعبو الرجاء الرياضي لكرة القدم تسلم شيكات موقعة من طرف مؤسسة الرجاء الرياضي لكرة القدم، وذلك بعد مقاطعتهم للتداريب أول أمس الثلاثاء وأمس الأربعاء.

في 12/08/2021 على الساعة 09:00, تحديث بتاريخ 12/08/2021 على الساعة 09:28

وحسب مصادر مطلعة فإن لاعبي الفريق الأخضر رفضوا مقترح المكتب المسير بتسليمهم شيكات تحمل ختم مؤسسة الرجاء، وأصروا على أن يتسلموا شيكات تحمل توقيع رئيس مسؤولي النادي الأخضر. 


 


ووفق المصادر ذاتها فإن أعضاء مكتب الرجاء أبلغوا لاعبي الفريق بأنه لا يمكنهم أن يصدروا شيكات شخصية، على اعتبار أن اللاعبين متعاقدين مع الرجاء كمؤسسة، ليتراجع اللاعبون عن إجراء الحصة التدريبية التي كانت ستجرى على الساعة السادسة من مساء أمس الأربعاء. 


 


ومن المنتظر أن تستمر المفاوضات بين مكتب الرجاء واللاعبين من أجل إيجاد حل للأزمة، خاصة أن الفريق الأخضر ينتظره سفر إلى إيطاليا من أجل مواجهة إي سي روما بعد غد السبت. 


 


ولا يُعرف حتى الآن ما إن كان اللاعبون سيقاطعون الإضراب باستئناف التداريب اليوم الخميس، أم سيواصلون إحتجاجهم على عدم توصلهم بمستحقاتهم العالقة. 


 


يذكر أن لاعبي الرجاء ينتظرون توصلهم ما بين 20 مليون سنتيم و60 مليون سنتيم للاعب الواحد قبل عودتهم لاستئناف تداريبهم الجماعية، في أفق صرف باقي مستحقاتهم بعد توصل الفريق الأخضر بالقيمة المالية لصفقةانتقال سفيان الرحيمي للعين الاماراتي .

في 12/08/2021 على الساعة 09:00, تحديث بتاريخ 12/08/2021 على الساعة 09:28