استمارة البحث

مباشر
الجيش
© حقوق النشر : Dr

الجيش الملكي في مهمة صعبة للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

12/11/2021 Le360 مع و.م.ع على الساعة 11h32 | تحديث 12/11/2021 على الساعة 12h11

يبحث فريق الجيش الملكي لكرة القدم للسيدات، عن تحقيق الفوز في مباراته ليومه الجمعة في الثالثة عصرا بتوقيت المغرب، أمام فريق ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، من أجل حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، وذلك دون الدخول في حسابات قد تكون معقدة للعبور إلى الدور المقبل.

 وتحتل سيدات الجيش الملكي حاليا المركز الثاني في المجموعة الثانية من البطولة التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 من هذا الشهر ، وذلك برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف فقط عن فريق فيهيجا كوينز الكيني، فيما يتصدر المجموعة صان داونز الجنوب إفريقي برصيد ست نقاط، ويتذيل الترتيب فريق ريفرز أنجلز النيجيري بدون نقاط.

واستهل الجيش الملكي مبارياته في البطولة التي تقام لأول مرة في تاريخ الكاف، بالفوز على ريفرز أنجلز النيجيري بنتيجة 3-0 بفضل "هاتريك" اللاعبة سناء المسعودي، قبل أن يتلقى خسارة مفاجئة أمام فريق فيهيجا الكيني بنتيجة 0-2 في الجولة الثانية، وسيختتم الفريق مبارياته في دور المجموعات يوم غد بمواجهة المتصدر صان داونز الجنوب إفريقي، على ملعب 30 يونيو بالقاهرة، فيما سيلعب في نفس التوقيت فيهيجا الكيني مع ريفرز النيجيري على ملعب السلام.

وأمام الفريق العسكري ثلاث خيارات للاستمرار في البطولة وبلوغ نصف النهائي، أولها تحقيق الفوز على ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي بأي نتيجة، من أجل التأهل مباشرة للدور نصف النهائي للبطولة القارية، دون انتظار نتيجة المواجهة الأخرى للمجموعة بين الفريقين الكيني والنيجيري.

فبهذا الفوز سيرتفع رصيد الجيش الملكي إلى ست نقاط، كما سيتفوق على الفريق الجنوب إفريقي في فارق الأهداف، ليحسم تأهله بشكل مباشر.

   أما الخيار الثاني للتأهل فهو التعادل مع صان دوانز الجنوب إفريقي بأية نتيجة مع انتظار تعادل أو خسارة فريق فيهيجا الكيني أمام ريفرز أنجلز النيجيري، في المباراة الأخرى للمجموعة الثانية.

   والخيار الثالث لبلوغ الدور القادم، وهو الأصعب، هو أن تخسر سيدات الجيش الملكي أمام صان دوانز، ولكن في المقابل ستتنظر ممثلات المغرب أن يخسر فريق فيهيجا الكيني بنفس فارق الأهداف، ليظل ترتيب المجموعة كما هو الآن قبل انطلاق الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

12/11/2021 على الساعة 11h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360