استمارة البحث

مباشر

في ذكرى وفاته... الحداوي يسترجع ذكرياته مع الأسطورة الظلمي ويدعو إلى اطلاق اسمه على ملعب الوازيس

06/05/2022 le360 على الساعة 21h00

تقدمت جمعية قدماء لاعبي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بمقترح جديد لإدارة النادي الأخضر، بتغيير اسم ملعب "الوازيس" بملعب المرحوم الظلمي. وقال مصطفى الحداوي، النائب الأول لرئيس الجمعية، لموقع مع le360 سبور، إلى الجمعية تقدمت برسالة رسمية للنادي بمقترح تعويض إسم الملعب بإسم الراحل عبد المجيد الظلمي.

وكشف الدولي السابق مصطفى الحداوي، في حوار مع le360 سبور، أن جمعية قدماء اللاعبين تقدمت في وقت سابق بمقترح لرشيد الأندلسي، الرئيس الأسبق للنادي الاخضر، يتعلق بتغيير إسم ملعب الرجاء "الوازيس" وتعويضه يإسم الراحل عبد المجيد الظلمي.

وتأسف الحداوي من خلال التصريح ذاته، أن جمعية قدماء لاعبي الرجاء لم تتوصل بأي رد من رشيد الأندلسي، ما جعلها تبعث برسالة جديدة إلى الرئيس الحالي أنيس محفوظ، أملا منها في استجابة المكتب الجديد لمقترحها تكريما لإسم الظلمي الذي أعطى الشيء الكثير لنادي الرجاء الرياضي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

يذكر أن جمعية قدماء لاعبي الرجاء نظمت خلال الأيام القليلة الماضية، تظاهرة رياضية تحمل إسم كأس الراحل عبد المجيد الظلمي للروح الرياضية، وشارك فيها قدماء لاعبي فريقي الرجاء والوداد في أحد الملاعب الخاصة التابعة إداريا إلى مقاطعة عين الشق بالدار البيضاء، يتقدمهم نورالدين النيبت، شمس الدين الجنابي، حكيم موزاغي، محمد بورجي، رضوان العلالي، إلى جانب أسماء اخرى، ومن جانب الفريق الأخضر شارك في المباراة رضوان الحيمر، هشام أبوشروان، ريمي الزيتوني، مخلص إضافة إلى لاعبين آخرين.

06/05/2022 على الساعة 21h00 le360