استمارة البحث

مباشر
وجدة
© حقوق النشر : Dr

تعرض لاعبي المولودية لـ"موقف محرج" قبل مباراة المغرب الفاسي

06/11/2022 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

تعرض لاعبو فريق المولودية الوجدية، أمس السبت 5 نونبر2022 لموقف محرج وذلك قبل المواجهة التي جمعتهم بمضيفهم المغرب الفاسي، برسم الجولة الـ8 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم، والتي تواضع خلالها أبناء المدرب منير الجعواني بهدفين لواحد .

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة لفريق المولودية، أن إدارة الفندق الذي أقام به الفريق الوجدي بمدينة فاس استعدادا للمواجهة المذكورة، رفضت  السماح بمغادرة اللاعبين والتوجه صوب المركب الرياضي لفاس الذي احتضن مواجهة الفريق الفاسي، لحين تسديد فاتورة إقامة بالفندق المذكور . 

وشددت المصادر ذاتها، أن لاعبو الفريق الوجدي تأخروا في الالتحاق بالمركب الرياضي، بعد أن أصر مسؤولو الفندق على تسديد قيمة فاتورة إقامة الفريق، وهو ما رضخ له أحد المسؤولين بالمولودية الوجدية .

وحسم المغرب الفاسي مواجهة المولولودية بدفين لواحد، إذ سجل للفريق الفاسي كل من محمد الفقيه (د 10 ض ج) ، وأسامة درفلو (د 58 ض ج)، فيما وقع هدف الفريق الوجدي بول باسيني (د 28).

وعقب فوه الثالث تواليا هذا الموسم، إرتقى فريق المغرب الفاسي إلى المركز الخامس برصيد 12 نقطة، فيما ظل فريق مولودية وجدة في المركز الـ 14 برصيد 5 نقاط.

يذكر أن le360 حاول الاتصال بمحمد هوار، رئيس المولودية الوجدية، في أكثر من مناسبة، غير أن هاتفه ظل يرن دون أن يجيب .

06/11/2022 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360