استمارة البحث

مباشر
الحيمر
© حقوق النشر : Dr

الحيمر لـ "LE 360": "طيبت للسوالم الماكلة وصبنت الحوايج ورزقي غادي ناخدو صحة وأعتذر عن "الأوديو" المسرب

21/11/2022 زهير حجاري على الساعة 21h00 | تحديث 21/11/2022 على الساعة 21h24

قال رضوان الحيمر إنه لازال ينتظر التوصل بمتأخرات مادية عالقة بذمة المكتب المسير لفريقه السابق شباب السوالم الرياضي.

و أضاف الحيمر في تصريح لموقع LE 360 سبور إنه ضحى بالغالي والنفيس لمدة 12 سنة مع السوالم دون أن ينال جزء كبير جدا من مستحقاته بالرغم من أنه كان يشتغل بمقابل مادي ليس بالكبيرعلى حد قوله. 
 
وتابع المدرب الحالي للكوكب المراكشي، إنه كان يكتري الملعب من ماله الخاص، وكان يقرض اللاعبين أيضا من ماله الخاص، إضافة إلى أنه كان يأتي لهم بالأكل من مطبخ منزله، مضيفا .. "كنت كنصبن حتى حوايج الفرقة"، ملخصا ذلك بخالص العبارة .. "كنت كندير كلشي من مالي الخاص فسبيل السوالم".
 
وأوضح لاعب الرجاء الرياضي سابقا، أنه يتصل بمسؤولي الفريق من أجل مطالبتهم بمستحقاته العالقة لكنم لا يردون على مكالماته الهاتفية، مؤكدا أنه سيحصل عليها مهما كلفه ذلك الأمر إذ قال في هذا الصدد .. "غادي ناخد فلوسي صحة حيث ضربت عليها تمارة". 
 
وحول قيمة المستحقات العالقة في ذمة المكتب المسير، أبرز الحيمر بأنه طيلة خمس سنوات الماضية لم يتوصل فقط إلا بـ25 في المائة منها"، مشيرا أن مسؤولي الفريق وعدوه بصرفها شهر يوليوز الماضي لكن ذلك لم يتم مضيفا أنه يتوفر على "كمبيالات". 
 
و أعرب الحيمر عن تأسفه بعدما لم يكلف مسؤولوا السوالم عناء فكرة إقامة تكريم على شرفه بعد 12 سنة مع الفريق حقق من خلالها نتائج مبهرة. 
 
وتابع الحيمر في هذا الصدد .. "الحمد لله الخير لقيتو فالناس الغيورين على الفرقة لي هم سكان السوالم لي دارو ليا تكريم بحضور 300 شخص". 
 
وبخصوص الشريط الصوتي المسرب والذي أثار جدلا كبيرا نهاية الأسبوع الماضي، فأكد الحيمر بأنه تفاجأ من تسريبه، مبرزا أنه كان موجها خصيصا لزكرياء عبوب وأن هذه الأمور تقع بين العديد من الأصدقاء، معتذرا في الوقت ذاته على كلمة "نخلي دار بوك"، التي تضمنها "الأوديو"، مشيرا أن التعبير خانه من شدة الغضب حيث أن السيل بلغ الزبي على حد قوله مع مسؤولي السوالم.
  
يذكر أن رضوان الحيمر حقق صعودا تاريخيا مع السوالم بحيث صعد بالفريق من آخر قسم في الهواة إلى البطولة برو لأول مرة في تاريخ الفريق وكان ذلك قبل أقل من سنتين.

21/11/2022 على الساعة 21h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...