استمارة البحث

مباشر
حكيم الداودي
© حقوق النشر : Dr

"شرط" يُبعِد 3 مدربين عن اتحاد طنجة

17/01/2023 le360 على الساعة 12h32

استعصى على الرئيس الجديد لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، محمد الشرقاوي، التعاقد مع مدرب جديد، لخلافة المدرب المؤقت حكيم الداودي، ساعات قليلة بعد انتخابه من منخرطي الفريق خلفا لمحمد أحكان، المستقيل من رئاسة الفريق الطنجي .

وعلم le360 سبور أن محمد الشرقاوي وبعد استشارة بعض فعاليات الفريق وبعض المقربين منه، قرر التعاقد مع مدرب جديد، رغبة منهم في ضخ دماء جديدة في المجموعة الطنجاوية، من أجل المنافسة على البقاء في القسم الأول والاعداد لفريق تنافسي خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل .

وشدد المصدر ذاته، أن النتائج السلبية التي حصدها حكيم الداودي خلال الجولات الآخيرة من الموسم الكروي الجاري ، لا يتحمل مسؤوليتها،  وأن إدارة النادي ستحتفظ بخدماته ضمن الطاقم التقني الجديد الذي سيُعهد إليه قيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

‏‎وعلم le360 سبور من مصدر جد موثوق أن الرئيس الجديد لاتحاد طنجة ، جالس خلال الساعات القليلة الماضية، كل من عبد الاله صابير المنفصل حديثا عن الوداد الرياضي، ومحمد بنشريفة المدرب السابق لفريق نهضة الزمامرة، غير أن قلة خبرة محمد الشرقاوي، في التسيير الرياضي، وعدم ضبطه لقانون المدرب الذي تعتمد عليه الجامعة الملكية، حال دون التعاقد مع أحدهما لكونهما كانا يتوفران على عقود  احترافية خلال الموسم الكروي الحالي .

وأوضح المصدر ذاته، أن محمد أمين بنهاشم، المدرب السابق لعدد من الاندية الوطنية، اعتذر عن قبول المهمة، في ظل أن التركيبة البشرية المحدودة  للفريق الطنجي، التي يلزمها بعض التعزيزات، غير أن اتحاد طنجة غارق في الديون ويوجد ضمن الأندية الممنوعة من دخول الميركاتو الشتوي .

 يذكر أن اتحاد طنجة يعيش واحدا من بين أسوأ مواسمه الرياضية منذ تأسيسه، إذ يحتل المركز الأخير في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية ، بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار خلال الموسم الحالي، مقابل حصده 11 هزيمة وتعادلين لحدود الجولة 13 من البطولة الوطنية .

17/01/2023 على الساعة 12h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360