هل استقالة عمر نجحي من تدريب المولودية الوجدية حقيقية ؟!

Dr

نفى مصدر مقرب من محيط فريق مولودية وجدة لكرة القدم، أن يكون عمر نجحي مدرب الفريق الوجدي، جادا في موضع استقالته التي لوّح بها مباشره بعد الخسارة التي مني بها سندباد الشرق أمام ضيفه اتحاد تواركة ، في افتتاح الجولة 14 من الدوري الاحترافي|

في 22/01/2023 على الساعة 12:32

وأوضح المصدر ذاته، في حديثه مع le360 سبور أن عمر نجحي، اضطر للتلويح بورقة استقالته، للضغط على المكتب المسير للمولودية الوجدية، من أجل تسوية وضعيته، وتسهيل أداء مهامه التدريبية من كرسي احتياط الخاص بفريقه خلال مبارياته الرسمية .

وفشل محمد هوار ، رئيس المولودية الوجدية، في تأهيل مدربه الحديد عمر نجحي، بعدما تلكأ في الوفاء بوعوده المالية اتجاه المدرب السابق لسندباد الشرق منير الجعواني، مما عرقل من مهمة فسخ عقد الأخير مع الفريق الوجدي.

وتسبب تعنت هوار في تسديد مستحقات الجعواني، في حرمان عمر نجحي من حضور مباريات الفريق الوجدي، من دكة الإحتياط، حيث اضطر إلى إدارة م اجهاته الأخيرة من المدرجات .

ويشترط منير الجعواني التوصل بكافة مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الوجدي، والبالغ مجموعها ما يفوق 70 مليون سنتيم، قبل أن يوقع على فسخ عقده، مما صعب عملية تأهيل عمر نجحي.

في 22/01/2023 على الساعة 12:32