استمارة البحث

مباشر
باكيتا ، النفطي
© حقوق النشر : Snrt news

بعد باكيتا..إقالة مدرب جديد في أندية البطولة الاحترافية الأولى

24/02/2023 le360 على الساعة 23h15

استقر المكتب المديري لفريق المغرب التطواني على الانفصال بشكل رسمي عن مدربه رضى حكم، وذلك خسارته مباراة “ديربي الشمال” أمام جاره اتحاد طنجة بنتيجة هدفين دون مقابل، برسم الجولة الـ 17 من منافسات البطولة الاحترافية "إينوي" .

وأكدت مصادر مقربة من  المغرب التطواني أن رضوان الغازي رئيس الفريق، عقد اجتماعا مع رضى حكم، بمقر إدارة  النادي من أجل الوصول لحل توافقي يقضي بفسخ العقد الذي يربطهما بالتراضي .

وأكدت المصادر ذاتها، أن رئيس المغرب التطواني، فشل في انتزاع حل توافقي مع رضا حكم ، ما سيفرض عليه إقالة هذا الأخير من جانب واحد .

وشددت المصادر ذاتها، ان الغازي يتجه لتتبيث هشام اللويسي، مدربا للفريق، خاصة أن المدافع السابق لنادي الوداد الرياضي يعرف جيدا اللاعبين وإمكانياتهم علما أنه كان مساعدا أولا  للمدرب عبد اللطيف جريندو، الذي فضل مغادرة منصبه بسبب المشاكل المالية وسوء التسيير الذي يتخبط فيه الفريق التطواني .

يذكر  أن المغرب التطواني تنتظره مباراة حارقة يوم الثلاثاء المقبل إذ سيواجه ضيفه الرجاء الرياضي، بملعب سانية الرمل، بداية من الساعة السادسة والربع ، برسم الجولة الـ 18 من منافسات البطولة الاحترافية.

24/02/2023 على الساعة 23h15 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360