استمارة البحث

مباشر
الرجاء تطوان
© حقوق النشر : Dr

العصبة تكشف عن البرنامج الجديد لمباريات الرجاء والوداد في الدوري الاحترافي

03/03/2023 le360 على الساعة 12h31

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن إجراء تعديل في برمجة مبارايات من البطولة الاحترافية 1، وذلك في ظل التزام الوداد والرجاء الرايضيين بالمشاركة في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بلاغا أعلنت من خلاله أن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أجرت عن تعديل في برمجة مبارايات من البطولة الاحترافية ، و التي ستجمع نادي النهضة الرياضية البركانية بنادي الوداد الرياضي برسم مؤجل الدورة 19، و كذا مباراة نادي الوداد الرياضي و الاتحاد الرياضي لطنجة و مباراة نادي حسنية أكادير و نادي الرجاء الرياضي برسم الدورة 20.

وقالت الجامعة في بلاغها إن أسباب هذه التغييرات التي عرفتها مواعيد المشاركة الافريقية لنادي الوداد الرياضي و نادي الرجاء الرياضي في مسابقة عصبة الابطال الافريقية في اخر لحظة مقارنة مع المواعيد المعلن عنها سابقا عبر الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم والتي اعتمدتها العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية في برمجتها لمباريات الدورتين السالفتي الذكر و كذا المحافظة على مبدأ تراتبية جولات مؤجلات البطولة الاحترافية 1 INWI في احترام تام للقواعد المؤطرة لبرمجة المباريات المؤجلة لاي ناد يشارك في تظاهرة دولية رسمية.

و بالتالي، سيصبح موعد هذه المباريات كما يلي:

– الدورة 19: نادي النهضةالرياضية البركانية و نادي الوداد الرياضي ستقام يوم الثلاثاء 07 مارس 2023 على الساعة السادسة و الربع مساء؛
– الدورة 20:
* نادي حسنية اكادير و نادي الرجاء الرياضي ستجرى يوم الاحد 12 مارس 2023 على الساعة الثامنة و النصف مساء؛
* نادي الوداد الرياضي و الاتحاد الرياضي لطنجة ستجرى يوم الثلاثاء 14 مارس 2023 على الساعة السادسة و الربع مساء.

03/03/2023 على الساعة 12h31 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360