استمارة البحث

مباشر
الوداد طنجة
© حقوق النشر : Dr

مفاجآت في قائمة الوداد أمام اتحاد طنجة

14/03/2023 إلياس البطاحي على الساعة 12h00

يواجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ضيفه نادي اتحاد طنجة، برسم مباريات الجولة الـ 20 من البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي".

وستعرف المواجهة المذكورة 6 غيابات من جانب النادي الأحمر، ويتعلق الأمر بكل من زهير المترجي، الحسين بن عيادة، سامي العنابي، حميد أحداد، ويوسف مطيع، بالإضافة إلى رضى الجعدي، لأسباب تختلف بين قرار الطاقم التقني والإصابة.

وقرر الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب النادي الأحمر توجيه الدعوة لـ 21 لاعبا لهذه المواجهة ويتعلق الأمر بكل من:

رضى التكناوتي، طه مريد، يحيى عطية الله، أيوب العملود، أرسين زولا، أمين أبو الفتح، أمين فرحان، حمزة آيت علال، يحيى جبران، جلال الداودي، عبد الله حيمود، همام باعوش، إسماعيل المترجي، أيمن الحسوني، سيف الدين بوهرة، محمد أوناجم، هشام بوسفيان، بديع أووك، مؤيد اللافي، عماد خنوس، بولي صامبو جونيور.

وسيحاول زملاء يحيى جبران خلال هذه المواجهة البحث عن نتيجة الفوز للإقتراب من المتصدر الجيش الملكي، بينما يرغب فارس البوغاز في العودة بنقاط المواجهة لمواصلة الحفاظ على حظوظه في البقاء بقسم الصفوة.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة بين الوداد واتحاد طنجة، ستجرى يومه الثلاثاء، انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

14/03/2023 على الساعة 12h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360