استمارة البحث

مباشر
البدراوي
© حقوق النشر : Dr

"صافي عينا والبدراوي باغي يتصور بينا".. هذا ما قاله لاعب رجاوي لـ le360

27/03/2023 le360 على الساعة 00h32

رفض لاعبو الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمس السبت 25 مارس 2023، الاستجابة لدعوة عزيز البدراوي، رئيس النادي الأخضر، الذي أرسل لهم رفقة زميل لهم دعوة لتناول إفطار جماعي بأكاديمية النادي.

وأوضح أحد اللاعبين الرجاويين  في اتصال هاتفي مع le360 سبور ، أن عميد الفريق أنس الزنيتي، حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي، نقل إليهم مقترح رئيس النادي، القاضي بتناول إفطار جماعي بأكاديمية النادي المتواجدة ضاحية مدينة بوسكو ة .

وشدد المصدر ذاته، أن اللاعبين أجمعوا على رفض دعوة البدراوي، وطلبو من زميلهم الزنيتي، إبلاغه باستيائهم العارم، ليساسة التسويف والمماطلة التي ينهجها في تمكينهم من مستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق، وخاصة منح التوقيع السنويةً.

وأضاف المصدر ذاته : " صافي عينا ، البدراوي باغي يتصور بينا واحنا نعاني من وضع مالي صعب، ومابقيناش قادرين على الوفاء بالتزامتنا المالية اتجاه الأسر ديالنا ، خاصو غير يخلصنا ونديرو معاه ألبوم الصور " .

يُذكر أن فريق الرجاء الرياضي يُعاني وضعا ماليا صعبا، ما انعكس سلبا على تنقلات الفريق الأخضر خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتي خاض خلالها رحلات مكوكية تسببت في إرهاق اللاعبين، آخرها عودتهم من  أوغندا التي بلغت مدتها ما يُقارب 32 ساعة بعد توقف في مناسبتين في تونس العاصمة والدوحة القطرية .

27/03/2023 على الساعة 00h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360