استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

اجتماع حاسم بين بودريقة ووكيل لاعبين لتوقيع عقد جديد في الرجاء

01/06/2023 خليل أبوخليل على الساعة 10h30 | تحديث 01/06/2023 على الساعة 11h31

يصل التونسي (م.ب)، وكيل أعمال الطوغولي روجي أهولو، عصر اليوم الخميس، للمغرب، للاجتماع بمحمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، من أجل إنهاء المشكل القائم بين موكله والفريق الاخضر، على خلفية فسخ اللاعب عقده من جانب واحد، بسبب تماطل عزيز البدراوي، الرئيس السابق، من تمكينه من مستحقاته منذ أشهر .


وكان أب روجي أهولو، قد استعان بمحام، لفسخ عقده نجله من جانب واحد، خاصة بعد المعاملة السيئة التي تعرض لها ابنه من  طرف عزيز البدراوي، الذي رفض صرف مستحقاته،  رغم أن "الوالد"  كان بصدد إجراء عملية جراحية مكلفة، غير أن الرئيس السابق امتنع عن تسديد مستحقاته التي كانت لا تتعدي 47 مليون سنتيم .

ونجح الوكيل التونسي في إقناع أهولو بالتراجع عن قرار فسخ عقده من جانب واحد،  ومواصلة مشواره الكروي مع الرجاء، خاصة  أن الفريق الأخضر ساهم في الرفع من أسهمه في سوق انتقالات اللاعبين .


وينتظر أن يشهد الاجتماع بين الوكيل التونسي  ومحمد بودريقة مراجعة العقد الحالي لروجي أهولو، بشروط مالية أفضل، مع تمديده لموسم  رياضي إضافي .


يذكر أن المدرب فوزي البنزرتي كان وراء تعاقد الرجاء مع أهولو  وأصر على ضمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي، علما أن الأخير كان سدد 50 مليون سنتيم من ماله الخاص ، لفريقه السابق سان بيدرو الايفواري ، من أحل تسهيل انتقاله للفريق الأخضر، الذي تألق معه بشكل لافت هذا الموسم ما جعله محط اهتمام أندية خليجية وأوربية .

01/06/2023 على الساعة 10h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360