استمارة البحث

مباشر
المترجي
© حقوق النشر : Dr

الكاف: "المترجي قوة الوداد يأمل في إعادة سيناريو نهائي السنة الفارطة أمام الحارس الشناوي"

02/06/2023 صلاح مغاني على الساعة 17h30

أنجز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، تقريرا عن اللاعب زهير المترجي، لاعب فريق الوداد الرياضي وذلك قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع فريقه بمستضيفه الأهلي المصري، يوم الأحد المقبل، بملعب القاهرة الدولي، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسلط الكاف خلال تقريره الضوء على زهير المترجي، إذ أكد أن اللاعب يعد قوة الوداد في المباراة، ويأمل في إعادة سيناريو نهائي السنة الفارطة في رابطة أبطال إفريقيا توتال إنيرجيز.

وأكد الجهاز المذكور أن المترجي يعد أحد أهم ركائز الفريق، وأبرز العناصر التي تشكل قوة هجومه، والتي يعتمد عليها كثيرا الطاقم الفني بقيادة المدرب، سفين فاندنبروك، خلال المباريات.

وشدد على أن مدرب الوداد البيضاوي، يعول كثيرا على خدمات مهاجم المتألق، زهير المترجي، خلال نهائي رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز، 2022-2023، أمام الأهلي المصري والذي سيُلعب ذهابا يوم الأحد 4 يونيو 2023، في القاهرة، وإيابا يوم الأحد 11 يونيو، في الدار البيضاء، من أجل قيادة النادي المغربي لتحقيق اللقب.

وقال إن الجماهير المغربية عامة وأنصار الوداد البيضاوي خاصة، تسعى في رؤية، صاحب 27 سنة، يتألق خلال نهائي رابطة الأبطال الإفريقية، توتال إنيرجيز، ويساهم في تتويج النادي باللقب 4 في المنافسة القارية، خاصة وأنه يبقى أحد أهم مفاتيح اللعب في الوداد البيضاوي.

وأشار إلى اللاعب المذكور يتميز بفنياته وتمركزه الجيد على أرضية الميدان، فضلا عن حسه التهديفي الكبير، مما جعله مرعب حرّاس المرمى محليا وقاريا.

تسببت الإصابة التي تعرض لها، زهير المترجي، في عدم مشاركته كثيرا مع نادي الوداد البيضاوي هذا الموسم في مباريات رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز، حيث اكتفى بالظهور في 5 مباريات فقط، سجل من خلالها هدفا أمام شبيبة القبائل الجزائري، في اللقاء الذي فاز فيه الوداد البيضاوي بنتيجة 3-0، في ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في المنافسة.

سيكون مهاجم الوداد، المترجي، في مواجهة متجددة مع الدفاع المصري، وحارس نادي الأهلي، محمد الشناوي، الذي سجل في مرماه هدفين خلال نهائي الموسم الفارط، الأمر الذي سيجعل المتتبعين والجماهير الكروية الإفريقية والعالمية، تنتظر بفارغ الصبر مباراة داخل مباراة بين الجهتين يوم النهائي.

سيبذل، زهير المترجي، من دون شك كل ما يملك من مجهودات لإسعاد الجماهير المغربية، والمساهمة في إهداء الوداد البيضاوي لقب جديد في رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز، رغم صعوبة المهمة في النهائي أمام منافس قوي اسمه الأهلي المصري، يريد أخذ ثأره رياضيا من الوداد الذي حرمه من اللقب في مناسبتين سنتي 2017و2022.

02/06/2023 على الساعة 17h30 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360