استمارة البحث

مباشر
الدفاع القسم الثاني
© حقوق النشر : Dr

الكوديم يهزم الكوكب ويشعل التنافس على صدارة "البطولة برو 2"

19/11/2023 صلاح مغاني على الساعة 17h14 | تحديث 19/11/2023 على الساعة 17h32

انتهت مباراة القيمة التي جمعت بين الكوكب المراكشي ومستضيفه النادي المكناسي، بفوز الأخير، وذلك برسم الجولة الـ 11 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم

وتغلب فريق الكوديم على المصتدر الكوكب الكراكشي، ليبلغ النقطة الـ 20 في صدارة القسم الثاني إلى جانب الكلاكب المراكشي وسطاد المغربي.

من جانبه، حقق منير الجعواني الفوز الثالث على التوالي مع أولمبيك خريبكة، بعد تغلبه يومه الأحد على نظيره سريع وادي زم بهدفين مقابل واحد .

وواصل شباب خنيفرة سلسلة نتائجه الايجابية وحقق نتيجة الفوز على شباب المسيرة ليصبح رصيده  الأول في النقطة السادسة عشرة في المركز الثامن والثاني في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

جمعية سلا خسر بملعب بنجرير أمام الشباب المحلي بهدف دون رد ليصبح رصيد الأخير في النقطة السادسة عشر في المركز السادس، والقراصنة في المركز الأخير برصيد ست نقاط.

سطاد المغربي يفوز بميدانه على الراك بهدفين دون رد ليعتلي صدارة القسم الثاني مؤقتا برصيد 20 نقطة إلى جانب الكوكب والكوديم. والراك في المركز ما قبل الأخير برصيد سبعة نقاط.

رجاء بني ملال يعود بتعادل أمام الإتحاد الإسلامي الوجدي ليصبح رصيد الأول في 14 نقطة في المركز السابع، و الفريق الوجدي في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

نتائج الجولة الـ 11 من بطولة القسم الوطني الثاني

النادي المكناسي  – الكوكب المراكشي ...1..0
سريع وادي زم  – أولمبيك خريبكة...0..2
شباب أطلس خنيفرة  – شباب المسيرة ..1..0
سطاد المغربي  – الراسينغ البيضاوي 2..0
شباب بنجرير  – جمعية سلا ..1..0
الإتحاد الإسلامي الوجدي  – رجاء بني ملال ..1..1
الإتفاق المراكشي  – أولمبيك الدشيرة....
الدفاع الحسني الجديدي  – الوداد الفاسي ...

19/11/2023 على الساعة 17h14 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360