استمارة البحث

مباشر
المنتخب الركراكي
© حقوق النشر : Dr

الركراكي يتريّث في تحديد مكان معسكر ”الأسود” استعدادا للكان لهذا السبب

01/12/2023 le360 على الساعة 19h00

بدأت الإدارة التقنية للمنتخب الوطني في التفكير في مكان إجراء المعسكر التديربي المغلق لأسود الأطلس، تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقررة في دولة الكوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.

وتتريث الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، في تحديد مكان إجراء المعسكر الإعدادي الأخير الخاص بالمنتخب، قبل السفر إلى كوت ديفوار.

وترغب الجامعة سحب ما كشف عنه موقع "winwin" في التعرف إلى وجهات المنتخبات الأخرى المشاركة في "الكان" واختياراتها للأماكن التي ستقيم بها تجمّعاتها الإعدادية، خاصة منتخبات شمال أفريقيا، نزولا عند رغبة وليد الركراكي، المدير الفني لـ"أسود الأطلس".

وقال الموقع ذاته إن الناخب الوطني وليد الركراكي، يرغب في عقد معسكر المغرب الأخير بعيدا عن أنظار وسائل الإعلام.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الجامعة تراجعت عن إقامة التجمع الإعدادي للأسود بغينيا الاستوائية، بعد تلقيها معطيات تفيد بأن الاتحاد الجزائري يرغب بدوره في إجراء تجمعه بها، إذ يرغب الركراكي في الاستعداد بهدوء بعيدا عن الأنظار.

وشدد الموقع المذكور على أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وضعت خطة بديلة لإجراء تجمعٍ إعدادي قبل التوجه إلى كوت ديفوار، مع إعداد مباراتين وديتين قبل السفر إلى كوت ديفوار، ويتعلق الأمر بإجراء تجمع في الكاميرون، بالنظر إلى قربها من البلد المنظم للـ"كان"، على أن يتم التنسيق مع الاتحادات المعنية لخوض المباراتين هناك.

واشار إلى أن من الخطط الأقرب للتطبيق أيضا، اكتفاء المنتخب المغربي بإجراء تجمعه التحضيري الأخير بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم بالمعمورة، وخوض مباراة إعدادية واحدة على الأقل بالمغرب، قبل السفر إلى كوت ديفوار وإجراء مباراة إعدادية ثانية.

01/12/2023 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360