استمارة البحث

مباشر
فاس الجيش
© حقوق النشر : Dr

غيابات مهمة تضرب المغرب الفاسي في مباراة القمة أمام الجيش

03/12/2023 le360 على الساعة 10h00

تنتظر المغرب الفاسي مواجهة قوية أمام الجيش الملكي، الجمعة المقبل ، على أرضية ملعب الحسن الثاني في مدينة فاس، برسم الجولة الـ11 من منافسات الدوري الاحترافي الأول "إينوي" .

وسيكون فريق المغرب الفاسي خلال مواجهة الجيش الملكي، محروما من مجموعة من أبرز  لاعبيه ويتعلق الامر بكل من أشرف هرماش وعمر النمساوي، لتلقيهما البطاقة الصفراء الرابعة هذا الموسم ، خلال المواجهة التي جمعتهم  بفريق يوسفية برشيد الأسبوع الماضي .

وسيكون فريق المغرب الفاسي  في ورطة حقيقية، قبل مباراة القمة أمام الجيش الملكي، إذ يُنتظر أن تعرف المواجهة إقبالا جماهيريا كبيرا، غير أن السعة المحدودة لملعب الحسن الثاني في مدينة فاس ، ستفرض تحديد عدد الجماهير التي سيُسمح لها بحصور المواجهة المذكورة .

و سيعود فريق المغرب الفاسي ، لاستقبال ضيوفه بملعب الحسن الثاني وسط المدينة الجديدة، فيما تبقى من دورات بطولة المجموعة الوطنية الأولى لهذا الموسم، بسبب الاصلاحات التي يشهدها المركب الرياضي الكبير بمدينة فاس ، على غرار مجموعة من الملاعب التي تستعد لاحتضان منافسات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها بلادنا عام 2025 .

في السياق ذاته، تراجعت نتائج المغرب الفاسي في الفترة الأخيرة، وحصد الهزيمة الثانية على التوالي، بعدما تواضع أمام يوسفية برشيد أحد أندية  أسفل الترتيب ، وانهزم أمامه بهدف دون رد، كان من توقيع  صلاح السلامي في الدقيقة 61، علما أن الفريق الفاسي تواصع بميدانه خلال الجولة التاسعة وخسر أمام ضيفه اتحاد تواركة بهدف دون رد . 

يُذكر أن المغرب الفاسي  تراجع في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية، وتجمد رصيده عند النقطة الـ14 في المركز الثامن، بعدما حقق ثلاث انتصارات وخمس تعادلات ثم الهزيمتين أمام برشيد واتحاد تواركة .

03/12/2023 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360