استمارة البحث

مباشر
طارق السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

بعد هزيمته في ملعبه أمام الجيش..السكتيوي يُدخل "الماص" مرحلة الشك

09/12/2023 le360 على الساعة 10h00

مني فريق المغرب الفاسي بهزيمة جديدة وواصل مسلسل تواضعه بعد ان خسر في قواعده أمام الجيش الملكي، بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، برسم الدورة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية للقسم الأول "إنوي".



وسجل أهداف فريق الجيش الملكي حمزة إغمان (د 47) ولامين دياكيتي (د 75) وعبد الفتاح حدراف (د 90)، فيما حمل هدف فريق المغرب الفاسي توقيع محسن بوريكة (د 84).

وبعد الهزيمة الثالثة على التوالي، يكون فريق المغرب الفاسي، قد راكم ما يكفي من النتائج السلبية، بقيادة مدربه طارق السكتيوي وهي النتائج التي جعلت الفريق، يدخل مرحلة الشك، ويعيش ماعاشه في المواسم القليلة الماضية.

فمن أصل 5 مباريات تحصل فريق المغرب الفاسي، على نقطتين أي بمعدل 0،50 نقطة في كل مباراة وهو مؤشر على أن الفريق الفاسي يعاني من أزمة نتائج جد مقلقة،وبات مدربه طارق السكتيوي مُطالب بمراجعة أوراقه التقنية و تصحيح الوضع قبل أن تطاله مقصلة الاقالة  .

وعقب تحقيقه نتيجة الفوز، حافظ فريق الجيش الملكي، مؤقتا على صدارة الترتيب رافعا رصيده إلى 23 نقطة، في حين ظل فريق المغرب الفاسي في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

09/12/2023 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360