استمارة البحث

جمع عام المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

المغرب الفاسي يصدر بلاغا هاما قبل مواجهة اتحاد طنجة

08/03/2024 le360 على الساعة 18h30

يَستقبل فريق المغرب الفاسي نظيره اتحاد طنجة يوم السبت الـ 9 مارس 2024 على 8:00 مساءً، ضمن الجولة الـ 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم إنوي.

وأصدر فريق المغرب الفاسي بلاغا هاما قبل مواجهة الفريق الطنجي، يخص مستقبل الفريق وعمل اللجنة المؤقتة التي تشرف على تسيير النادي إلى حيا انتخاب رئيس جديد.

وقال بلاغ الفريق الأصفر :"في إطار سياسة التواصل التي اتفق أعضاء اللجنة المؤقتة المنبثقة عن الجمع العام الأخير لنادي المغرب الرياضي الفاسي فرع كرة القدم، و تنويرا للرأي العام الرياضي عامة و المصاوي خاصة ارتأت خلية التواصل إصدار بيان لتوضيح عمل اللجنة و تسليط الضوء عن ما تم القيام به إلى حد الآن" .

وزاد المغرب الفاسي في بلاغه قائلا:"منذ انتخابها ، أجرت مجموعة من الاجتماعات و المشاورات بين أعضائها و الداعمين للنادي ، وتم اختيار السيد هشام شقور رئيسا للجنة و تم توزيع الاختصاصات بين أعضائها بما يساعد على تدبير شؤون الفريق بالطرق المثلى ، حيث من بين أولويات اللجنة الحكامة و ترشيد النفقات بما يتناسب مع ميزانية الفريق ".

وقال البلاغ:" منذ اليوم الأول انخرط الجميع في البحث عن موارد تستطيع بها اللجنة توفير السيولة المالية اللازمة لتدبير ما تبقى من الموسم و فك الإضراب الذي خاضه اللاعبون ، وبعد مجموعة من الاجتماعات في فاس و الدار البيضاء؛ توصل اللاعبون و جميع الاطر الإدارية و التقنية بأجرة شهرين ، على أن يتم في القريب العاجل صرف منح المقابلات ، و في هذا الصدد نتقدم بالشكر لكل من عائلة الجامعي و السي بوزوبع على الدعم و كذا السي سقاط …. على انخراطهم الإيجابي و عملهم المتواصل من أجل إيجاد سيولة مالية تأمن انطلاقة أخرى لفريقنا العتيدط.

وزاد الماص في بلاغه  قائلا:"إن التحاق المدرب و ابن الفريق طارق السكتيوي بالمنتخب الأولمبي و الذي نتمى له الحظ الأوفر ، جعل اللجنة تفتح ورشا آخر من أجل تأمين العارضة التقنية للفريق ، و قد اتفق أعضائها على السي عبد الحي بنسلطان الذي يعرف الفريق و البطولة الوطنية جيدا حفاظا على الاستمرارية في هذا الوقت الحرج من الموسم".

وختم البلاغ أن هناك مجموعة من اللقاءات يحرص عليها الحاج أحمد الجامعي شخصيا و يحضرها مجموع من الفعاليات الفاسية التي لها حب كبير لهذا النادي و أخرى اطلقها السيد والي الجهة مشكورا بمعية أطر الولاية و السلطات المحلية و المنتخبة مشكورين جميعا، الهدف منها إعادة البريق لهذا الصرح التاريخي في هذا الوقت الذي تعرف فيه كرة القدم الوطنية توهجا عالميا ".

08/03/2024 على الساعة 18h30 le360