استمارة البحث

مباشر
الرجاء موهوب المحمدية
© حقوق النشر : Dr

"هروب" فريق بأكمله من مقر إقامتهم ساعات قبل مباراتهم الحاسمة في الدوري الاحترافي الأول

27/04/2024 le360 على الساعة 11h00 | تحديث 27/04/2024 على الساعة 11h04

تفاجأ مسؤولو شباب المحمدية، بانسحاب فريقهم الاول من مقر إقامتهم بأحد فنادق مدينة المحمدية، ساعات قليلة قبل المواجهة القوية التي ستجمعهم باتحاد تواركة، لحساب الجولة 27 من الدوري الاحترافي .

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة، أن لاعبو فريق شباب المحمدية، الذي يحتل المركز الـ14 برصيد 24 نقطة، ويصارع من أجل البقاء ضمن قسم الصفوة، امتنعوا عن خوض حصصهم التدريبية استعدادا لمواجهة اتحاد  تواركة ، بداعي عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق المحمدي منذ بداية الموسم الحالي .

وأمام  إضراب اللاعبين وتهديدهم بعدم خوض المواجهة المذكورة، طلب منهم مسؤولو شباب المحمدبة، الالتحاق بمقر إقامتهم في مدينة المحمدية على أمل تسليم جزء من مستحقاتهم المالية قبل مواجهة اتحاد تواركة .

وسلّم مسؤولو  شباب المحمدية ، للاعبين، منحة التعادل الأخير الذي حققوه أمام المولودية الوجدية، وهو ما اعتبره اللاعبين استخفافا بهم ، قبل أن يغادروا الفندق خلسة ودون سابق إنذار منهم .

وعلى غرار لاعبي  المولودية الوجدية، ويوسفية برشيد واتحاد طنجة، يواجه شباب المحمدية أزمة مالية خانقة حيث لم يتمكن من صرف مستحقات اللاعبين، منذ مدة، لذلك يواصل لاعبو الفريق الفضالي احتجاجاتهم على تأخر صرف مستحقاتهم المالية.

27/04/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360