المغرب التطواني يُبدد مخاوف الرجاء قبل قمته أمام الجيش الملكي

Dr

سارع مسؤولو فريق المغرب التطواني لكرة القدم، لتبديد مخاوف مسؤولي نادي الرجاء الرياضي وأنصاره وجهازه التقني، بسبب تداعيات إضراب لاعبي الفريق التطواني عن التداريب، وذلك قبل مواجهتهم القوية للجيش الملكي بعد غد الأحد ، لحساب الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية .

في 31/05/2024 على الساعة 14:00

 ونفى زهير الروكاني، الناطق الرسمي باسم المغرب التطواني في اتصال هاتفي مع le360 سبور، صحة الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، وتحدثت عن خوض فريقه لمباراة الجيش الملكي بلاعبي الأمل، في ظل امتناع لاعبي الفريق الأول عن خوض تداريبهم ، بداعي عدم توصلهم براتب شهري أبريل وماي الأخيرين .

وعبّر الناطق الرسمي للفريق التطواني عن تفهمه لِغضب وقلق لاعبي فريقه الأول، بعد أن تأخرت إدارة النادي في صرف راتب شهري أبريل وماي، مبرزا  أن  هذه الأخيرة قدمت وعدا في وقت سابق بصرف جزء من مستحقاتهم  المالية يوم 25 من الشهر الجاري، غير أن  الحجز على الحساب البنكي للفريق التطواني  والذي  أقدم عليه الرئيس السابق عبد المالك أبرون، حال دون الوفاء بالتزامتهم اتجاه اللاعبين .

وأوضح زهير الروكاني في الاتصال ذاته، أن  مسؤولي المغرب التطواني سيجتمعون عصر اليوم الجمعة، باللاعبين من أجل  إقناعهم بالتراجع عن قرار مواصلة إضرابهم عن التداريب ، مع وعود بصرف مستحقاتهم في القريب العاجل .

وتابع المتحدث نفسه : "نتفهم قلق وتخوف مسؤولي الرجاء من إضراب لاعبي نا، لكن أود أن  التأكيد أننا نقف على مسافة واحدة من الفريقين المتباريين على لقب الدوري الاحترافي، ولن نرضى أن نلعب  مواجهة الجيش الملكي بفريق الأمل، وسنخوض المواجهة بكل روح رياضية وسننتصر للأخلاق الرياضية وسمعة البطولة الاحترافية " .  

يذكر أن المغرب التطواني سيستقبل ضيفه الجيش الملكي ، بعد غد الأحد ، بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان بداية من الساعة السابعة ليلا . 

في 31/05/2024 على الساعة 14:00