استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

العصبة الاحترافية تغضب مسؤولي الرجاء قبل قمة المولودية

12/06/2024 خليل أبوخليل على الساعة 11h30

تفاجأ مسؤولو الرجاء الرياضي لمضمون البلاغ الذي أصدرته العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بخصوص الأندية التي لم تستوف ملفاتها للشروط المنصوص عليها في دفتر التحملات للمشاركة في البطولة الاحترافية القسم الأول الموسم المقبل .

وكشف مصدر موثوق لـle360 سبور أن العصبة الاحترافية أغضبت مسؤولي الرجاء الرياضي، بعد أن أقدمت على إقحام إسم الفريق الأخضر ضمن الأندية التي تستوف شروط  دفتر التحملات للمشاركة في البطولة الاحترافية، والتي من بينها أندية لم تعقد جموعها لمدد طويلة، أو تلك التي التي لا تتوفر على الفئات العمرية،  وأخرى غير مهيكلة إداريا .

وأوضح المصدر ذاته، أن العصبة الاحترافية كانت مطالبة بتقديم الايضاحات حول كل حالة على حدى، بدل التعميم الذي "يقزم" الجهد الذي يبدله مسؤولو الأندية، والذي  قد يلحق ضررا بصورة  فرق أخرى . 

وأضاف المصدر ذاته، أن الرجاء استفى في وقت سابق كل الشروط التي يتضمنها دفتر تحملات العصبة الاحترافية، بعد أن عمد لتسوية ملفاته التي صدرت فيها أحكاما نهائية (يوسف غرب ومحمود بنحليب) ، إضافة أنه قدم التقرير المالي الذي كان يخص فترة الرئيس الأسبق عزيز البدراوي، بعد عقد الجمع العام التكميلي .

وأشار المصدر نفسه، أن اللجنة التقنية  التابعة للعصبة الاحترافية والتي عمدت لزيارة الرجاء في وقت سابق، انبهرت بالطريقة التي  تسيربها أكاديمية النادي، وأيضا الهيكلة الاحترافية للفريق الأخضر، وهو الشئ الذي تجاهله بلاغ "عصبة بلقشور" ، ناهيك عن العمل المبدول في الفئات العمرية التي احتلت المراكز الأولى في مختلف المسابقات الوطنية .

12/06/2024 على الساعة 11h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360